إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: أول رسالة لمدافع المنتخب السعودي ياسر الشهراني من داخل المستشفى
بالفيديو: أول رسالة لمدافع المنتخب السعودي ياسر الشهراني من داخل المستشفى
تاريخ النشر : الإثنين ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢٢

أطل لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني من مدينة حمد الطبية بعد الصدام القوي مع زميله في المنتخب، حارس مرمى الأخضر، محمد العويس، وطمأن الجمهور على صحته مباركا للفريق السعودي فوزه بالمباراة.

وقال ياسر في مقطع مسجل نشره حساب المنتخب على "تويتر" إن "وضعه الصحي بخير، ومبروك الفوز للمنتخب السعودي الذي يستحق هذه النتيجة".

وأعلن المنتخب أن "الشهراني نُقل إلى مدينة حمد الطبية؛ نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، وكانت حالته مستقرة وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة".

ولفت المنتخب، في بيان له على "تويتر"، إلى أن ياسر الشهراني سيكون تحت الملاحظة خلال الساعات المقبلة.

وتعرض الشهراني لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السعودية ضد الأرجنتين، بعد اصطدامه مع العويس، ليُغادر الملعب، ويُشارك محمد البريك بدلا منه عند الدقيقة الـ98 من المباراة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تأثر العويس بعد إصابة الشهراني ونقله إلى المستشفى.

وفجر المنتخب السعودي مفاجأة مدوية، الثلاثاء، بالفوز 2-1 على الأرجنتين المرشحة للتتويج بلقب المونديال في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وبعد تقدم الأرجنتين بهدف سريع للنجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء بعد 10 دقائق، ثم إلغاء تقنية الحكم المساعد الفار لهدف ثان لمنتخب التانغو، بدا أن لاعبي "الأخضر" ومدربهم هيرفي رينار على الطريق نحو هزيمة ثقيلة في أول لقاء يجمع الأجنتين بمنتخب عربي بتاريخ المونديال.

بيد أن السعوديين انتفضوا مع بداية الشوط الثاني وأحرزوا هدفين متتاليين عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48 وسالم الدوسري في الدقيقة 53.

واستبسل لاعبو المنتخب السعودي دفاعيا بعد الهدفين ليحققوا الفوز القاتل الذي مثل مفاجأة مذهلة بمواجهة الأرجنتين، إحدى القوى الكبرى، والمنتخب المرشح بقوة لإحراز لقب المونديال.


عودة الى الصفحة الرئيسية