إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الثلاثاء 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج الثلاثاء 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الإثنين ٣٠ تشرين ثاني ٢٠٢٣

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك يا عزيزي وركز على عملك أكثر، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي مع التهاب في في الأمعاء، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة لشريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد يناسب قدراتك، أما من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن أكثر من تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة وتفكر بالخروج مع شريكك لمشاهدة مباريات كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية أنت متوتر وقلق من مكان العمل حاول أن تهدأ وتسترخي قليلاً، أما من الناحية الصحية تشعر بغثيان شديد اشرب الزنجبيل وراقب حالتك، أما من الناحية العاطفية لقاء رومانسي مع الشريك ملىء بالشموع والأضواء الخافتة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية تشعر بالفرح والسعادة من مكان عملك وسوف تحصل على مبلغ مالي ضخم، أما من الناحية الصحية تشعر بمغص ونزلة برد قوية من البرد، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة لشريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد يناسب قدراتك دون تعب وجهد، أما من الناحية الصحية يوجد مشاكل كبير في الأمعاء حاول عمل نظام غذائي صحي، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل عائلة وتبحث عن شريك يناسبك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية مشاكل بمكان العمل تنتهي بسلام، أما من الناحية الصحية تعاني من صداع قوي لكن أكثر من شرب الماء، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بالخروج مع شريكك انتبه لتصرفاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بالذهاب إلى العمل وترغب بالبقاء بالمنزل، أما من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك وعمل نظام غذائي قوي، أما من الناحية العاطفية سوف تخرج مع الشريك وتستمتع معه كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية تفكر بأخذ دورة جديدة لتحسين وضعك أكثر، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية حاول أن تبقى بالمنزل، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية تشعر بان زملائك في العمل يتصرفون معك بطريقة غير لائقة، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل فحوصات للتأكد من صحتك، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من عائلة شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية تبحث عن مشروع ضخم سوف يحسن من وضعك المادي، أما من الناحية الصحية تعامي من آلام في الرقبة حاول أن تسترخي، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا داعي للقلق.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، ، من الناحية المهنية أنت وزملائك تخططان لرحلة داخلية مع مشاهدة لمونديال قطر استمتع معهم، أما من الناحية الصحية تشعر بارتفاع في الضغط جراء الضغوطات العائلية، حاول أن تشرب الليمون والكركديه، أما عاطفياً انفصال مع الشريك يسبب لك الاكتئاب.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية تعاني من مشاكل بسيطة لكن سوف تنحل بسرعة لا تقلق، أما من الناحية الصحية حاول أن تمارس رياضة المشي لأنك تعاني من آلام في الظهر، عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك لا داعي للتفكير.


عودة الى الصفحة الرئيسية