إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 5 كانون الأول/ ديسمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 5 كانون الأول/ ديسمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الأربعاء ١ كانون أول ٢٠٢٣

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك أكثر يا عزيزي لأنك تتوتر من الأحداث التي حولك، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي أكثر من شرب الماء، أما من الناحية العاطفية تشعر بالحيرة من تصرفات شريكك.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من العمل فكر بأخذ إجازة يا عزيزي، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تشعر بجفاف في الجسم والشعر، أما من الناحية العاطفية حاول لا تكن سلبي مع شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية أنت اليوم في قمة نشاطك لكن حاول أن تأخذ إجازة للترفيه عن نفسك، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي وتنميل في الأطراف اذهب للطبيب للتأكد من وضعك، أما عاطفياً تشعر بالوحدة الشديدة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن تشعر بالملل من عملك، من الناحية الصحية أنت متوتر كثيراً حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي للتخفيف من التوتر، أما عاطفياً أمورك جيدة لكن ابتعد عن الشكوى.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية تفكر بالبحث عن عمل جديد حاول أن تبدأ في بداية العام، من الناحية الصحية ابتعد عن الأملاح قدر المستطاع، أما عاطفياً اليوم تفكر بالخروج مع الشريك لمشاهدة مباريات كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل وتفكر بالخروج في نزهة قصيرة، أما من الناحية الصحية حاول عدم المبالغة في تناول السكر انتبه، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر من تصرفات الشريك الغير متوازنة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية مشاكل كثير مع المدير حاول حلها بهدوء دون مشاكل كثيرة، أما من الناحية الصحية قيء وغثيان منذ الصباح الباكر حاول أن تبقى في المنزل وترتاح، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة سوف تنتهي بالزواج.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية أمورك جيدة مع المدير والزملاء حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك، أما من الناحية الصحية مشاكل في القولون حاول أن تبتعد عن البقوليات والمشروبات الغازية، أما من الناحية العاطفية اليوم تخطط للذهاب لمشاهدة مباريات كأس العالم استعد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما هو مسبب لك الحرزن والترتر والقلق، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي حاول أن تكثر من شرب الماء، أما من الناحية العاطفية اخرج اليوم مع الشريك لمتابعة مباريات كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية حاول أن تستعد لمشروعك الجديد، من الناحية الصحية تشعر باضطرابات في المعدة حاول أن تذهب للطبيب للاطمئنان عن نفسك، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات الشريك انتبه.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص مع صديق مقرب حاول أن تخطط جيداً، أما من الناحية الصحية تعاني من التهاب في المفاصل مارس رياضة المشي، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك سوف تفرحه كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بعمل أي شي وتفكر بالسفر، أما من الناحية الصحية حاول تخفيف وزنك، أما عاطفياً لديك أمور غير واضحة مع الشريك حاول أن تكونا صريحين مع بعضكما.


عودة الى الصفحة الرئيسية