إختر من الأقسام
آخر الأخبار
القاضي رمضان إلتقى وفد لجنة الشفافية في بلدية صيدا وطلب إحالة شكاوى المواطنين إليه لإجراء المقتضى بحق أصحاب المولدات المخالفين للتسعيرة
القاضي رمضان إلتقى وفد لجنة الشفافية في بلدية صيدا وطلب إحالة شكاوى المواطنين إليه لإجراء المقتضى بحق أصحاب المولدات المخالفين للتسعيرة
تاريخ النشر : الأحد ٥ كانون أول ٢٠٢٣

صدر عن لجنة الشفافية في بلدية صيدا البيان التالي:

قام وفد من لجنة الشفافية في بلدية صيدا بزيارة حضرة المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان في مكتبه بقصر العدل في صيدا و قد ضم الوفد : السيد أمين الحريري ، المهندس أسامة البطش، المهندس بلال شعبان ، السيد ديب نحولي .

وضع الوفد حضرة القاضي رمضان في تفاصيل التسعيرة الشهرية التي تصدرها لجنة الشفافية وكيفية احتساب الكيلوات ساعة، والتي تعتبر عادلة و تؤمن استمرارية القطاع و تنصف المواطن و تعطي اصحاب المولدات هامشا مقبولا من الربح .

وقد تطرق الوفد الى العديد من الشكاوى من قبل المواطنين التي تشير الى عدم التزام الكثير من اصحاب المولدات بالتسعيرة الصادرة عن اللجنة، و قد وصل الأمر ببعضهم الى تخطي التسعيرة بنسب عالية جدا وصلت الى 80 سنت أميركي للكيلوات من قبل بعض اصحاب المولدات. و قد نوهت اللجنة بأصحاب المولدات الذين يلتزمون بالتسعيرة وبالمقررات الصادرة عن اللجنة.

بناءً على ذلك فقد طلب حضرة القاضي من المخافر تحويل شكاوى المواطنين اليه ليتم اجراء اللازم بحق المخالفين للبيان الشهري الصادر عن اللجنة.

وعلية تلفت لجنة الشفافية نظر المواطنين في صيدا وجوارها الى ضرورة تقديم الشكاوى لدى الجهات المعنية (المخفر) عند تعرضهم لأي مخالفة في التسعيرة الصادرة عن لجنة الشفافية، وسوف تلقى الإهتمام والمتابعة لانصافهم .


عودة الى الصفحة الرئيسية