إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله عرض مع اللواء المقدح الأوضاع في مخيمات صيدا
حزب الله عرض مع اللواء المقدح الأوضاع في مخيمات صيدا
تاريخ النشر : الأربعاء ١ كانون أول ٢٠٢٣

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، في مركز الحزب في صيدا، عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح اللواء منير المقدح، في حضور مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو.

ووجه اللواء المقدح الشكر والتقدير على الجهود التي بذلتها قيادة الحزب، من أجل الحفاظ على استقرار وأمن المخيمات وعلى الخدمات والتقديمات الاجتماعية والصحية لخدمة أبناء المخيمات والشعب الفلسطيني.
وأكد المجتمعون على ضرورة بذل كل الجهود من أجل تحصين الساحة الداخلية الفلسطينية من أي عبث أمني، خصوصا في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها المنطقة، معبرين عن ارتياحهما للجو الامني الهادئ والمستقر في مخيمات منطقة صيدا وتحديدا مخيم عين الحلوة، داعين الى التنسيق بشكل مستمر بين الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية.
وأكد المقدح بدوره على القرار الفلسطيني بعدم التدخل في أي خلاف سياسي داخلي لبناني، وعلى وقوف الفصائل الفلسطينية الى جانب المقاومة في لبنان ضد أي اعتداء اسرائيلي.
ووجه المجتمعون التحية لأهلنا في غزة وفي الضفة الغربية ولمقاومتهم الباسلة بكتائبها وعرينها التي تقاتل العدو بكل أشكال القتال كخيلر وحيد لتحرير الأرض والإنسان.


عودة الى الصفحة الرئيسية