إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إنطلاق مبادرة تنظيف وكنس شوارع صيدا.. السعودي: صيدا بخير طالما أن مجتمعها الأهلي متكافل
إنطلاق مبادرة تنظيف وكنس شوارع صيدا.. السعودي: صيدا بخير طالما أن مجتمعها الأهلي متكافل
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ٦ كانون ثاني ٢٠٢٣

إنطلقت صباح اليوم الإثنين فعاليات المبادرة البيئية التي أطلقتها جمعية التنمية للانسان والبيئة DPNA وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية والمجلس البلدي في المدينة وبرعاية من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، وموافقة جميع فاعليات المدينة.

وتوزع نحو 25 عاملا من بلدية صيدا بإشراف رئيس المصلحة الصحية الدكتور مروان سعد وباشروا بأعمال كنس الشوارع ورفع النفايات التي تكدست منذ توقف الشركة المتعهدة القيام بأعمال الكنس.

كما واكب العملية أيضا عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ممثلا رئيس البلدية السعودي، ورئيس جمعية Dpna السيد فضل الله حسونة، ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وعضوا التجمع السيدين باسم سعد ووليد حشيشو وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، والسيد هشام دروبي عن فرق العمال.

وفيما لاقت هذه الخطوة الترحاب من المواطنين والتجار، ثمن المهندس السعودي المبادرة التي جاءت في وقتها ولا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد جراء الإنهيار الإقتصادي والمالي الذي إنعكس سلبا على البلديات والخدمات التي تقوم بها.

وقال: نشد على أيدي القيمين على هذه المبادرة التي تثبت من جديد أن صيدا بخير طالما أن مجتمعها الأهلي متكافل ومتعاون في قضايا المدينة وأزماتها وبمتابعة مباشرة من البلدية وفاعليات المدينة.

إشارة إلى أن المبادرة تشمل تغطية نفقات الكنس وتنظيف الشوارع ودفع بدل اتعاب 25 عاملا من بلدية صيدا وتمتد على مدى 10 أيام بإنتظار التوصل لحلول جذرية لأزمة النفايات البيئية التي تعاني منها المدينة، وذلك بالتعاون مع جميع الهيئات والفاعليات ومختلف الإدارات المعنية أيضا.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية