إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
تاريخ النشر : الإثنين ٦ كانون ثاني ٢٠٢٣

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، أنت متهور جداً يا وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك شيء، لكن لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في فترة المساء أمورك تبدأ بالتحسن.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،اليوم ليس كما تتوقع الأمور تعاكسك منذ الصباح الباكر، وسوف تبدأ النهار بصراخ وعصبية وتحذر أي شخص من التحدث إليك، لأنك لا تحتمل أي كلمة توجه لك، أما في فترة ما بعد الظهر سوف تواجه بعض المشاكل العائلية والعملية، فلا تنفعل وحاول السيطرة على أعصابك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، منذ الصباح الباكر وعقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك والعائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه، وحاول أن تعطي الأولوية في فترة المساء لعائلتك وشريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، أنت في وضع سيء ولا تعيش أفضل أيامك، المسؤوليات كثيرة عليك، كما أن الضغوطات والعقبات ما تزال مستمرة معك منذ يوم أمس، حاول ترتيب وقتك وأولوياتك، لكي لا تجد نفسك في ورطة الأعمال المتراكمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، يوم جيد جداً، أنت تبدع شخص مبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، اليوم يكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك أو أصدقائك، لأنك متكبر وقد تعاملهم بقسوة واضحة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم، كلامك المعسول يجذب الكثير من الأشخاص حولك، ما يجعل رأيك مقبولاً وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر احذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، أنت تعيش يوماً متعباً، وتشعر منذ الصباح الباكر بالتعب مما يجعلك تتثاقل من الذهاب إلى مكان العمل، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ يوم أمس.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، حاول أن تهتم بأقتك أكثر، لا تبتعد عن العائلة واهتم بهم أكثر، أما من الناحية العاطفية لقاء مع الشريك يغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، ما تزال في صدارة الأبراج يا عزيزي، النجاحات سوف ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك، فرصة لسحب ورقة يانصيب. لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة، فالحظ قد ينشلك لكن بعد أن تتوتر أعصابك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،اليوم سوف تحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور، التي تجعلك تائها مثل يوم أمس ويمكن أكثر بكثير، لذلك أنصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لذا فلا داعي لقراراتك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء مزاجيتك تزعج من تحب ما يجعله يتركك وحيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،يوم أجمل من يوم أمس وفيه كثير من الأمور الجيدة، ومنذ فترة الصباح تتوالى الأخبار الجيدة عليك، لكن عليك أن تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل، أما في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر أو قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،عليك أن تحذر الحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، في الصباح الباكر تبدأ نهارك بداية هادئة وجيدة، لكن في فترة الظهيرة تضغط الأعمال لديك وتجعلك متوترًا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من أكثر من يومين، أما في فترة المساء قد يكون الحبيب هو أكثر ما يهمك وإذا لم يكن لديك حبيب فالبيت يكون ملاذك الأخير.


عودة الى الصفحة الرئيسية