إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج السبت 28 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج السبت 28 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، الأوضاع ليست بجيدة، وتلاحظ ذلك منذ استيقاظك من النوم، حيث تشعر بالتعب ينال من جسدك، أما من الناحية المهنية العمل لن يرحمك بتاتاً في الصباح وحتى ما بعد الظهر، وتواجه الكثير من المشاكل، أما من الناحية المهنية الصحة مهمة لديك فخذ قسطا من الراحة في فترة المساء، ولا داعي للخبطة في الأكل.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة بانتظام، تبدو بأحلى طلة وتنتقي ملابسك بدقة وعناية يا عزيزي، لأن لديك الكثير من البرامج والمقابلات المهمة، سواء كانت عملية أو شخصية، خذ بالنصيحة ولا داعي للعناد بالرأي، فقد يساعدك الرأي الآخر، مشاكل قد تنشأ بينك وبين من تحب في المساء إثر سوء تفاهم بينكما.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المالحة لأنك تعاني من الضغط المرتفع، أما من الناحية المهنية حاول تجنب العصبية في مكان العمل، أما عاطفياً أمورك جيدة حاول أن تفاجأ شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية المهنية لا تزعج نفسك بوضع المخططات والبرامج لهذا اليوم يا عزيزي، لأنها كلها تبدأ بالفشل، شيء طارئ يؤخرك عن مواعيدك، ويغير جميع برامجك، انتبه أيضا يا مولود الأسد إلى صحتك أكثر، وبخاصة في فترة المساء، حيث تشهد توعكا بسيطاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية الحظ يلعب معك يا عزيزي ويساعدك على فعل ما تريد، جرب حظك اليوم بالعمل وبخاصة إذا كنت تريد المغامرة في مشروع معين أو صفقة ما، احذر أثناء قيادة السيارة في فترة ما بعد الظهر، ولا تكن عصبيا أثناء مناقشتك مع أفراد عائلتك في المساء، بل اخرج وتمتع بوقتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من القولون، حاول تجنب الأطعمة التي تسبب الانتفاخ، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة في العمل حاول تجنب الطاقة السلبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، أنت تعيش يوماً متعباً، وتشعر منذ الصباح الباكر بالتعب مما يجعلك تتثاقل من الذهاب إلى مكان العمل، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ يوم أمس.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، حاول أن تهتم بأقتك أكثر، لا تبتعد عن العائلة واهتم بهم أكثر، أما من الناحية العاطفية لقاء مع الشريك يغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، ما تزال في صدارة الأبراج يا عزيزي، النجاحات سوف ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك، فرصة لسحب ورقة يانصيب. لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة، فالحظ قد ينشلك لكن بعد أن تتوتر أعصابك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،اليوم سوف تحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور، التي تجعلك تائها مثل يوم أمس ويمكن أكثر بكثير، لذلك أنصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لذا فلا داعي لقراراتك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء مزاجيتك تزعج من تحب ما يجعله يتركك وحيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،يوم أجمل من يوم أمس وفيه كثير من الأمور الجيدة، ومنذ فترة الصباح تتوالى الأخبار الجيدة عليك، لكن عليك أن تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل، أما في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر أو قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،عليك أن تحذر الحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، في الصباح الباكر تبدأ نهارك بداية هادئة وجيدة، لكن في فترة الظهيرة تضغط الأعمال لديك وتجعلك متوترًا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من أكثر من يومين، أما في فترة المساء قد يكون الحبيب هو أكثر ما يهمك وإذا لم يكن لديك حبيب فالبيت يكون ملاذك الأخير.


عودة الى الصفحة الرئيسية