إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية محمد زيدان منوها بجهود السيد زيدان في تنمية المدينة وخدمة أهلها
رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية محمد زيدان منوها بجهود السيد زيدان  في تنمية المدينة وخدمة أهلها
تاريخ النشر : الإثنين ١٥ شباط ٢٠٢٤

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله بالهلالية - صيدا وفدا من الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية محمد زيدان للإنماء برئاسة رئيس الجمعية الدكتور المهندس حاتم بديع وضم الوفد الأعضاء : المهندسة الإستشارية للجمعية السيدة هيفاء الأمين وعضوا المجلس البلدي الدكتور حازم بديع والدكتور ناصر حمود والناشط ربيع العوجي والسيد ربيع البابا.

وخلال اللقاء عرض المجتمعون لمختلف النشاطات والبرامح التي تقوم بها الجمعية على صعيد المحافظة على التراث، ولا سيما في مدينة صيدا القديمة وترميم الأبنية فيها، اضافة الى مختلف النشاطات على الصعيد التنموي الاجتماعي والاقتصادي وغيرها من البرامج والخطط التي تنفذها الجميعة.

كما تم التطرق لمواضيع بيئية وحياتية تهم المدينة وأهلها، وبخاصة ما يتعلق بالأوضاع الإجتماعية والمعيشية والحياتية للمواطن الصيداوي في ظل الإنهيار الإقتصادي والمالي الحالي الذي يعاني منه لبنان.

المهندس السعودي هنأ رئيس الجمعية د.م. حاتم بديع وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، منوها بجهود السيد محمد زيدان والجمعية التي تصب في تنمية المدينة وخدمة أهلها ، ولا سيما ما قامت وتقوم به في مدينة صيدا القديمة والواجهة البحرية من أعمال ترميم وتأهيل وصيانة، في إطار مشروعها لحماية الأبنية القديمة والحفاظ على التراث، ، متمنيا كل التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة من أجل تحقيق رؤيتها لخطة العمل للمرحلة القادمة.


عودة الى الصفحة الرئيسية