إختر من الأقسام
آخر الأخبار
أسعد بلد في العالم...فنلندا تقدم إجازات مجانية لعشرة أشخاص لزيارتها وتعلم كيف يكونون سعداءً مثل الفنلنديين!
أسعد بلد في العالم...فنلندا تقدم إجازات مجانية لعشرة أشخاص لزيارتها وتعلم كيف يكونون سعداءً مثل الفنلنديين!
تاريخ النشر : الإثنين ١٥ أذار ٢٠٢٤

تستعد وكالة "فيزيت فنلندا" لتقديم فرصة لعشرة أشخاص لزيارة فنلندا وتعلم كيف يكونون سعداءً مثل الفنلنديين، بعد أن تصدَّرت الدولة الإسكندنافية الترتيب بنتيجة "متقدمة بشكل ملحوظ على جميع البلدان الأخرى"، وفقاً لتقرير السعادة العالمي 2023 الذي نُشر هذا الأسبوع ويقيس التقرير، الذي نشرته شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة وكتبه فريق من الخبراء المستقلين، عوامل مثل متوسط الدخل والصحة العقلية والبدنية بحسب موقع Business Insider الأمريكي.

ومن المقرر أن تُعقَد "دروس السعادة" في فنلندا على مدار 4 أيام في يونيو/حزيران في منتجع كورو الفاخر في منطقة البحيرات بفنلندا. وستغطي "فيزيت فنلندا" جميع نفقات السفر والإقامة، والتي تشمل غرفة خاصة، والاستمتاع بساونا خاصة ومنتجع صحي، وجميع "المرافق الأساسية" الأخرى، وفقاً الموقع الإلكتروني للوكالة.

كما تتضمن الرحلة جلسات مع خبراء فنلنديين للتعرف على الحرف الطبيعية والطعام والرفاهية والصحة والتوازن، بحسب الموقع الإلكتروني.

سيظل باب التقديم مفتوحاً حتى 2 أبريل/نيسان المقبل، حيث يُطلب من الطامحين في الزيارة إعداد فيديو قصير على تطبيق تيك توك يوضح سبب كونهم "فنلنديين في السر" كجزء من طلبهم. ووفقاً للموقع، سيتم أيضاً تصوير المشاركين أثناء زيارتهم فنلندا.

وقالت هيلي جيمينيز، كبيرة مديري منظمة الأعمال الفنلندية الحكومية، في بيان صحفي إن السعادة الوطنية لفنلندا "تنبع من العلاقة الوثيقة مع الطبيعة ونمط حياتنا الواقعي: إنها ليست حالة غامضة". وأضافت أن تلك "مهارة يمكن تعلمها".

وصُنفت فنلندا أسعد دولة في العالم، للسنة السادسة على التوالي، وفقاً لتقرير السعادة العالمي الذي يعتمد بشكل كبير على تقييمات الحياة، من استطلاع غالوب العالمي.


عودة الى الصفحة الرئيسية