إختر من الأقسام
آخر الأخبار
'واتساب' يعمل على تطوير ميزة جديدة: تعديل الرسائل المرسلة!
 'واتساب' يعمل على تطوير ميزة جديدة: تعديل الرسائل المرسلة!
تاريخ النشر : الأحد ١ أذار ٢٠٢٣

أفاد موقع "WABetaInfo"، بأن تطبيق "واتساب" يعمل على تطوير ميزته الجديدة التي تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل المرسلة. والميزة التي ستكون مفيدة لتعديل أي خطأ في الرسائل، أو إضافة معلومات جديدة إليها قبل أن يراها الطرف الآخر، وسيسمح التطبيق للمستخدمين بتعديلها في غضون 15 دقيقة من إرسالها.
وبفضل هذه الميزة، لن يحتاج المستخدمون لإرسال رسائل إضافية يصححون بها أخطاءهم. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم في تحسين الاتصال بين المستخدمين لأنها ستدفعهم للتأكد من أن رسائلهم واضحة وموجزة وخالية من الأخطاء.

وأضاف "WABetaInfo"، أنه سيتم تمييز هذه الرسائل التي تم تعديلها بكلمة "محررة" داخل أيقونة الرسالة.

وفي حين أن "واتساب" يسمح الآن للمستخدمين بحذف أي رسالة مُرسلة قبل أن يراها الطرف الآخر، يبدو أن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون حذف الرسائل، بل تغيير محتواها قبل أن تُرى.

وأشارالموقع إلى أن الميزة الجديدة ستدعم فقط الإصدار الأحدث من التطبيق "23.6.0.74" لنظام "آي أو إس" من "أبل".
وإن كنت تتساءل عما يحدث للرسائل المعدلة المرسلة إلى الأشخاص الذين يستخدمون إصداراً قديماً من واتساب، أكد الموقع أنه "لن تكون هذه مشكلة لأنه يُحتمل ألا تطلق واتساب القدرة على تعديل الرسائل إلا بعد انتهاء صلاحية الإصدارات جميعها غير المتوافقة مع هذه الميزة، لذلك سيتعين على المستخدمين الترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق يمكنه تلقي الرسائل المعدلة".

ويُشار إلى أن "واتساب" تعمل على اختبار ميزات عديدة جديدة، مثل ميزة الرسائل المرئية القصيرة، وميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة.

ويذكر، أن "WABetaInfo"، الموقع المتخصص في رصد الميزات التجريبية في "واتساب"، كان قد نقل لأول مرة خلال شهر شباط أن الخدمة تعمل على اختبار واحدة من أكثر الميزات طلباً، وهي تعديل الرسائل، وذلك في الإصدار ذي الرقم "22.23.0.73" لنظام "آي أو إس".


عودة الى الصفحة الرئيسية