إختر من الأقسام
آخر الأخبار
أبو مرعي يحي روح الشهيد الوطني معروف سعد... لاستلهام دروس النضال منه
أبو مرعي يحي روح الشهيد الوطني معروف سعد... لاستلهام دروس النضال منه
تاريخ النشر : السبت ٢٠ أذار ٢٠٢٤

حيا رئيس "تجمع 11 آذار" السيد مرعي أبو مرعي روح الشهيد الوطني معروف سعد في الذكرى التاسعة والأربعين لاستشهاده، دفاعا عن حقوق الناس والفقراء والمحرومين والكادحين والصيادين، مقاوماً للاستعمار والاستبداد وضد شركات الاحتكار.

وقال أبو مرعي، ما أحوجنا اليوم لاستلهام دروس النضال والقيم من الشهيد معروف سعد الذي عاش حياته ثائراً في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية، وحاملاً في قلبه وعقله فلسطين القضية والحقوق العادلة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض اليوم لأبشع حرب إبادة ترتكبها "إسرائيل" .

وعلى قاعدة "الذي خلف ما مات"، نوه أبو مرعي بدور النائب أسامة سعد الذي يدافع بصدق عن حقوق الناس ويرفع الصوت عاليا في وجه الطبقة الفاسدة، آملا أن يسير من يمثل المدينة والقوى السياسية الأخرى في مناصرة قضايا وحقوق المواطنين في ظل الأزمات الاقتصادية والمعيشية الخانقة والخلافات السياسية التي أوصلت البلد إلى الحضيض.

وختم أبو مرعي، بعد 49 عاما على استشهاده، لا يزال الشهيد معروف سعد حاضراً بنهجه وثوابته الوطنية والعروبية، وستبقى مسيرته النضالية شعلة لا ينطفئ وهجها، قائلا يا شهيد صيدا وكل الوطن، في يوم ذكراك، تحية منا إلى روحك الثائرة، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يحفظ الله بلدنا الحبيب لبنان".


عودة الى الصفحة الرئيسية