إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حياة ممثّل لبناني كبير في خطر!
حياة ممثّل لبناني كبير في خطر!
المصدر : ليبانون ديبايت
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ نيسان ٢٠٢٤

حياة ممثّل لبناني كبير في خطر!
ليبانون ديبايت | 2024 - نيسان - 12




"ليبانون ديبايت"
بعد أن كشف الفنان اللبناني باسم مغنية على حسابه عبر موقع (X) عن الحالة الصحية الحرجة التي يعاني منها الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين, أكّدت نقابة الممثلين في لبنان هذا الأمر مشيرة إلى أن الفنان تعرّض لأزمة صحية وتمّ نقله إلى المستشفى, وبحسب الفحوصات الطبية فهو يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة في الرأس.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "شرف الدين يحتاج إلى عملية استئصال عاجلة لورم حميد في رأسه, بأسرع وقت ممكن", حيث لا يحتمل وضعه اي تأجيل لحساسية مكان الورم في الرأس".
وأكّدت المعلومات, أن "العملية دقيقة جداً, ورغم أن الورم حميد وليس خبيثاً بحسب تشخيص الأطباء, إلا أنه يشكّل خطراً على حياته, لذا يجب الإسراع بإجرائها قبل فوات الآوان".
ووفق المعلومات, أن "لا شيئ يدعو للقلق, فالعملية رغم دقّتها فالأمل كبير أن تنجح, إلا أن التأخير بإجرائها قد يشكّل خطراً على حياته".
وفؤاد شرف الدين مخرج وممثل ومؤلف لبناني ولد عام 1941, ذاع صيته في السبعينيات والثمانينيات خاصة في أدوار الحركة، ومن أبرز أعماله كممثل مسلسل (الدالي) بجزئيه للنجم نور الشريف وخطوط حمراء عام 2012. في حين كانت بدايته كمخرج ومؤلف عبر فيلم (الصرخة) عام 1985.


عودة الى الصفحة الرئيسية