اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

ابتسامة تزيّن وجوه الإيمان بذكرى مولد العدنان تحت عنوان ' تبسّمك في وجه أخيك صدقة'

صيدا اون لاين
احتفل ١٣٠٠ طالب وطالبة في مدارس الإيمان بذكرى مولد حبيبهم وقدوتهم محمد صلى الله عليه وسلّم. فرفعوا الشعارات الإسلاميّة واللوحات الفنيّة المعبّرة عن هذه المناسبة العظيمة التي زيّنت جدار المدرسة. كيف لا يفرح طلاّب الإيمان ورسولنا الحبيب أضاء الكون بنوره في هذا اليوم العظيم.

ضجّت مسارح الإيمان بالأناشيد واللوحات الإستعراضيّة والأحاديث النبوّية الشريفة التي شارك فيها قسم الروضات والمرحلة الإبتدائيّة. واستغلّت هذه المناسبة لتكريم الطالبات اللواتي ارتدين تاج الوقار ليزيد من جمالهن ونورهن.
ولم تقتصر الإحتفالات فقط في أرجاء مدارس الإيمان، فقد قام طلاّب الحلقتيتن المتوسطة والثانويّة بزيارة مسجد البزري، حيث هتفوا التكبيرات بصوتهم الرخيم وأقاموا الصلاة الجماعيّة واستمعوا إلى المنشد فراس الشلبي وفرقته التي قدّمت بعض المدائح بأصواتٍ عذبة لاقت الاستحسان من الجميع.

أما في قسم البنين، قدّمت فرقة "رياحين" النسائيّة بأصواتها الرخيمة أناشيداً تتغنّى بصفات ومآثر رسولنا القدوة التي فاقت كلّ وصف.

وكان لكشاف الفاروق جزءاً مهمّاً في هذه المناسبة، حيث شاركوا بالمسيرة السنويّة الخاصة بذكري مولد رسولنا الكريم وجالوا في معظم الشوارع الصيداويّة رافعين اسم رسولنا الكريم عالياً ليشهد العالم أجمع أي رسول خلق في هذا اليوم المبارك.
تم نسخ الرابط