اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

محمد السعودي: البلدية سترد على كل المبادرات الإيجابية بأحسن منها وكل كلمة طيبة سمعناها ستكون مدماكاً قوياً في ورشة النهوض بالمدينة لتحقيق ما يتطلع إليه الجميع

صيدا اون لاين
تعيش مدينة صيدا والقرى في شرقها أجواءً من الفرح بمناسبة الاعياد التي تجمع المسلمين والمسيحيين، وقد كانت هذه المناسبة محطة للقاء والتفاعل بين المسؤولين من نواب ورؤساء بلديات وكافة الشرائح السياسية.

كما ستشهد مدينة صيدا عدة نشاطات للمناسبة تحت عنوان "الاعياد تجمعنا".

وفي تصريح لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بمناسبة الأعياد قال: إن بلدية صيدا كانت وستبقى مركز لقاء وحوار وتفاعل مع الجميع وبين الجميع، ولن نوفر جهداً لتضافر الجهود وإلتقاء السواعد لخدمة أبناء المدينة في تأمين مصالحهم ومعالجة مشاكلهم والتصدي للصعوبات من خلال شتى المبادرات وابتكار الحلول والأخذ بكل الملاحظات والإقتراحات البناءة.

البلدية سترد على كل المبادرات الإيجابية بأحسن منها وكل كلمة طيبة سمعناها ستكون مدماكاً قوياً في ورشة النهوض بالمدينة لتحقيق ما يتطلع إليه الجميع.

وفي هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن وفي ظل هذا الكم الهائل من الصعوبات التي تتراكم في وجه المواطنين على الصعد كافة، تبرز الحاجة الأكيدة لتشابك الأيادي وشحذ الهمم لتبقى مصالح أبناء المدينة فوق كل اعتبار.
تم نسخ الرابط