اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

المفتي سوسان: مسيرة رفيق الحريري ستعبر الصعاب مع الأمناء على مشروعه

صيدا اون لاين
أكد مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان مسيرته ستستمر وستعبر كل الصعاب من اجل وحدة لبنان وحريته واستقلاله وان راية رفيق الحريري يحملها اناس أوفياء وأمناء على مشروعه وعلى توجهاته في بناء الانسان في هذا الوطن .

وقال المفتي سوسان في كلمة وجهها بالمناسبة عبر" موقع المستقبل ويب": نقف اليوم امام ذكرى الرئيس الشهيد الرفيق رفيق الحريري رحمه الله ، لنؤكد من جديد ان مسيرته ستستمر وأن المشوار الطويل سيبقى وسيعبر كل الصعاب من اجل وحدة لبنان وحريته واستقلاله. هذه الراية راية رفيق الحريري يحملها أناس أوفياء وأمناء على مشروعه وعلى توجهاته في بناء الانسان في هذا الوطن .

واضاف: في ذكرى الشهيد رفيق الحريري نتمنى ان ينظر الجميع الى تجربته والى انجازاته التي حققها من جسور مدارس ومؤسسات في ايام شعر فيها الانسان في لبنان انه يعيش بأمن صحي وتربوي واجتماعي. زمن شعر فيه المواطن في لبنان انه يعيش في بلد لا يختلف فيه السياسيون على مصلحة او فائدة او على محاصصة من هنا او هناك.

وقال المفتي سوسان : رحم الله الرئيس الشهيد وستبقى بين هذه المدينة الوفية السامية الراقية بوطنيتها وبثوابتها وبترتبيتها تحفظ للرئيس الشهيد رفيق الحريري ما انجزه وما اعطاه لهذه لمدينة ولأبنائها بل لكل الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه ..رحمك الله ايها الرفيق وجعل مثواك الجنة.
تم نسخ الرابط