اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: مطعم الشيخ يكرم الفنان الصيداوي وهيب السبكي بحضور شخصيات سياسية وإجتماعية وإقتصادية وإعلامية

صيدا اون لاين
كرمت ادارة مطعم الشيخ في منطقة الأولي عند مدخل صيدا الشمالي الفنان الصيداوي وهيب السبكي وذلك بحضور النائب الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ممثل الدكتور عبد الرحمن البزري السيد محمد الددا، ممثل الأستاذ أحمد الحريري السيد رمزي مرجان، الدكتور نبيل الراعي، المختار عبد الرحمن الرفاعي، المحامي أحمد الصباغ، وحشد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والاعلامية .

وكان في إستقبال الحضور المحامي يوسف الجردي ونسرين تمراز وسمر الجردي.

بداية القى الإعلامي محمد البرجي كلمة رحب فيها بالحضور شاكراً وسائل الاعلام الذين توافدوا لتغطية هذا الحدث العظيم، وتحدث عن عازف العود الفنان وهيب السبكي الذي انغمس في حسه الفني واعطى ما منّ عليه الله من موهبة تمثلت بإبداع فني مميز. وقد رافق الفنان وهيب السبكي كبار الفنانين من محمد عبد الوهاب الى فريد الاطرش وفيروز ونجاة الصغيرة وصباح وكان له عدة محطات تلفزيونية مع ممثلين كرسوا التراث اللبناني بالكوميديا والمسسلات الدرامية، واستطاع بمجهوده وفنه وابداعه ان يكون له عدة محطات في إذاعة لبنان. وكونه قد قدم العديد من الحفلات في مطعم الشيخ قديماً وادخل الفرح والبهجة بموسيقاه الساحرة وغنائه الى كل بيت في صيدا والجوار ، فكان لا بد لهذه المؤسسة (مطعم الشيخ) ان تكرمه ايفاءً لجهوده.

وتخلل الحفل وصلات غنائية للفنان السبكي والفنان محمد الأمين وكريمة الفنان السبكي السيدة نورا.

وفي الختام، منحت إدارة مطعم الشيخ الفنان السبكي درعا تقديرياً عربون وفاء وتقدير له قدمه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.
تم نسخ الرابط