اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

مجلس الأمن الفرعي جنوباً: أمهل أصحاب الدراجات الكهربائية لتسوية أوضاعها ودعا للتشدد في ظاهرة الفيميه وقمع المخدرات

صيدا اون لاين
انعقد مجلس الأمن الفرعي في الجنوب برئاسة محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في سراي صيدا الحكومي بمشاركة قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية في المحافظة .

وجاء في بيان صادر عن محافظة لبنان الجنوبي ان الاجتماع تناول الوضع على الحدود الجنوبية لا سيما في ظل الأعمال التي يقوم بها العدو الاسرائيلي ضمن المناطق المتنازع عليها .

كما تم البحث في الأوضاع الأمنية في المحافظة وفي مدينة صيدا لا سيما بعد الاعتداء الذي حصل في مدينة طرابلس على الجيش والقوى الأمنية .

وتطرق الاجتماع الى موضوع تنظيم سير الدراجات الكهربائية في مدينة صيدا ومحيطها فتقرر اعطاء اصحابها مهلة تنتهي بتاريخ 30 حزيران 2019 لتنظيم اوضاعها وتسجيلها لدى الجهات المعنية تحت طائلة حجزها .

كما قرر مجلس الأمن الفرعي التشدد في قمع المخالفات القائمة على الأملاك العامة باشكالها كافة والتشدد في ظاهرة السيارات التي تحمل عازلاً للشمس وتلك غير المستوفية للشروط الفنية والقانونية ، ومتابعة قمع ظاهرة تفشي المخدرات وحشيشة الكيف وتطويقها ومعالجتها .

اشارة الى ان اجتماع مجلس الأمن الفرعي تزامن ايضا غداة الحادث الأمني الذي شهدته صيدا ليلا وتمثل باطلاق نار في حي دلاعة في المدينة اوقع جريحين على خلفية ذيول اشكالات سابقة بين اصحاب مولدات خاصة . وافيد ان هذه الحادثة شغلت حيزا من الاجتماع في سياق بحث الوضع الأمني في المدينة .
تم نسخ الرابط