توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 15 كانون الثاني 2020
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 15 كانون الثاني 2020
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 15 كانون الثاني 2020
المصدر : ابراج
تاريخ النشر : الخميس ١ كانون ثاني ٢٠٢٠

الحمل

ّخلال يومك تشعر ببعض الإجهاد بسبب تراكم المسئوليّات والأعمال الكثيرة أو تُفرض عليك ظروف وأشخاص لا ترغب بهم حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر، لا تركز كثيرًا على التفاصيل كي لا تشعر بإرهاق عصبيّ. مزاجك يكون 60%.

الثور

تقضي يومًا مميّزًا فيه تميل للترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتعتمد على الحظ وتغامر وتنجح الوقت مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية ولتعيش اللحظة بلا هموم، بإمكانك أن تتسوّق وتهتمّ بمظهرك وتكون محطّ أنظار الجميع. مزاجك يكون 85%.

الجوزاء

خلال النهار تشعر بتعب نفسي وتكون الهموم ضمن المنزل ومحيطك العائلي، تزداد مزاجيتك وتبدو شخص متذبذب بقرارك مترددّ لكن بالمجمل أمورك أفضل وخاصّة ماديًّا بسبب موقع الزهرة الجديد تجاه المشتري تقدم لك دعمًا بنواحي العمل والمال والعاطفة. مزاجك يكون 65%.

السرطان

يوم مميّز تعيشه ويكون أفضل ممّا تنتظر، تتواصل وتتلقى اتصالات وتنشط كلاميًّا ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة انفراج على الصعيد الماديّ، تمارس نشاط اجتماعيّ وتحصل على مساعدة أو تحدث تطورات تخصّ الأمور المستقبليّة، تكثر تنقلاتك وتهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة والمحيط القريب. مزاجك يكون 85%.

الأسد

يومك يحمل مكاسب ماديّة وسيولة بالمقابل هناك نفقات إضافية، بناحية أخرى تكون ثقتك بنفسك عالية وشجاعتك تساعدك بمبادرات وبأن تتجاوز أي عراقيل فقط حافظ على أسرارك وخففّ من استفزازك لغيرك، انتقال الزهرة للحوت يساعدك بنواحي كثيرة وتزداد حالتك المادية انتعاشًا. مزاجك يكون 70%.

العذراء

تستقرّ أمورك بالكامل وتستقبل يومك بتفاؤل حيث تكون حظوظك الأفضل، تقضي نهارًا مريحًا ومميّزًا وتتمتّع بروح متجددّة، تكون الأمور لصالحك مع استمرار القمر عندك، تتمتّع بالجاذبية والطبع الإيجابيّ والشخصيّة المحببة وكلامك يكون مسموع، الفترة مبشرة مع انتقال الزهرة للحوت الحليف. مزاجك يكون 90%.

الميزان

يوم صعب فلكيًّا حيث يسيطر عليك شعور الكآبة بسبب قمر العذراء وتكون بحاجة لدعم معنوي وتحفيز، تبدو شخص حالم رومنسيّ وتميل لأن تتعاطف مع غيرك، عليك أن تكون واقعي فيما تتخيله وتخططه انتبه أيضًا للصحّة، يقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات، بناحية ثانية قد تسمع كلام مزعج ونميمة. مزاجك يكون 60%.

العقرب

تشعر بالتحرر والانطلاق من جديد إذ تخرج من الأجواء الضاغطة والتعب النفسي، خلال يومك تعيش نشاطا اجتماعيّا وتحالفك الحظوظ الرائعة فقد تحدث مفاجآت سارّة لن تتوقعها، تجد دعما من علاقة أو من صديق تثق به، تتلقى مكاسب جيدة وفوائد ماديّة، مزاجك يكون 90%.

القوس

يوم يحمل بعض السلبيّة إنمّا بشكل عامّ تكون حظوظك الأفضل هي ماديّة بسبب وجود أفضل سمة بين المشتري والزهرة، لكن بهذا النهار تنشغل كثيرًا، وقد يساورك الندم على أمر لم تحسن استغلاله، القمر ببيت السمعة حيث تكثر النميمة حولك وهناك من يريد التقليل من شأنك ومكانتك. مزاجك يكون 65%.

الجدي

ّ إنّ الأجواء الفلكية أكثر من جيّدة ولامعاكسات تذكر، فلديك يوم للتجديد وكسر الروتين..تتلقى أخبار سارّة واتصالات مهمّة من جهة بعيدة، شعورك إيجابيًّا نحو الزمن المقبل، الوقت مناسب لصيد الفرص وربما تعرف أشخاص غرباء، يوم ملائم للسفر البعيد وبنواحي الدراسة. مزاجك يكون 85%.

الدلو

هو يوم يحمل صعوبات ولا يعدك بالكثير وقد تتأجّل الحلول، عليك أن تنتبه للصحّة ومن عدم تركيزك وتشتت انتباهك واحذر أيضًا على ممتلكاتك الشخصية، قد تصلك أخبار لا تسرّك وهناك هموم عائلية وعاطفية، تميل للتكتّم والصمت وتراودك الأفكار السلبيّة، حاول أن تبتعد عن الأجواء المشحونة، لكن هناك مكسب جيّد بلا مجهود. مزاجك يكون 60%.

الحوت

يوم يحمل لك الإيجابية بكلّ شيء، فأنت مليء بالحماسة وبالتفاؤل وتهتمّ جدًا بحياتك الاجتماعية، شعور بسعادة يسيطر عليك يجعلك تتعامل مع غيرك بشكل مرن ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة، أيضًا تتجه أمورك الماديّة والشخصية للانفراج مع انتقال الزهرة لديك ويكون الوقت مناسب لكلّ شيء مزاجك يكون 85%.


عودة الى الصفحة الرئيسية