إختر من الأقسام
آخر الأخبار
المرأة والرجل
سيدة تشعل السوشيال ميديا ببوست عن كيف تسعدين زوجك
سيدة تشعل السوشيال ميديا ببوست عن كيف تسعدين زوجك
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : الأربعاء ١ شباط ٢٠٢٠

نشرت سيدة استرالية تدعى "بروك سميث" عبر حسابها على "فيس بوك" تحكي عن روتين يومها وتروي تجربتها كزوجة وربة منزل، والطريقة التي تتبعها في التربية وغرس القيم الناجحة في أبنائها ودعمها لزوجها.

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن إحدى السيدات تطوعت وقدمت حصيلة خبراتها كزوجة وأم لمدة 3 أعوام، وقالت إن الأمر ليس صعبا بل إنه يحتاج بذل مجهود من كل الأطراف وتحديدا الزوجة.

وكتبت السيدة أنها تستيقظ في الرابعة فجرا لتقوم بتحضير وجبة الإفطار لزوجها وتقوم بكي ملابسه وتحضير أوراقه الخاصة بالعمل، وعندما يخرج للعمل تبدأ في تحضير طعام الأطفال.

وفي قت الظهيرة، تتوجه إلى المطبخ لتحضير الطعام وتنتظر زوجها حتى يأتي من العمل، وفي منتصف اليوم تقوم بتنظيف المنزل وتغيير ملابس الأطفال، وذكرت أن أطفالها صغار ويحتاجون إلى عناية ورعاية كبيرة.

وأنهت حديثها قائلة إنها تقوم بترطيب بشرتها يوميا بعد الانتهاء من إعداد الطعام، وتنتظر زوجها ليتناولا الطعام سويا، وينتهي اليوم إما أمام التليفزيون أو بنزهة ليلية رومانسية.

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع السيدة، موضحين أنها زوجة من الزمن الجميل، وأن السيدات حاليا مختلفات تماما، وأن نمط الحياة اختلف عن الماضي، إلا أنها تسير بنفس النمط الذي كانت تسير عليه جداتنا.

وربط البعض بين شخصية تلك الزوجة وشخصية "روقة" التى قدمتها الفنانة نورا فى فيلم "العار" والتى ظهرت خلالها كمثال نموذجي للزوجة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية