اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

صيدا: الاجراءات الوقائية مستمرة وصلاة الجمعة في المنازل !

صيدا اون لاين
تلتزم عاصمة الجنوب صيدا بقرار التعبئة العامة لجهة اقفال السوق التجاري والمطاعم والمقاهي والأندية باستثناء الصيدليات ومحلات بيع المواد الغذائية ومحطات الوقود فيما تسير القوى الامنية وشرطة البلدية دوريات لمنع التجمعات والتؤكد من الالتزام بالأقفال ..

ويسجل في الشوارع الرئيسية حركة سير خجولة حيث يلتزم المواطنون منازلهم ولا يغادرونها الا للضرورة او لشراء حاجاتهم الأساسية ..

في وقت تلتزم مساجد المدينة قرار دار الفتوى تعليق صلاة الجمعة مؤقتا للحماية من فيروس كورونا وحرصًا على السلامة العامة للمصلين حيث دعت أئمة المساجد المؤمنين الصلاة في بيوتهم وأماكن تواجدهم ..

هذا وتستمر حملات التعقيم ونشر ثقافة التوعية من فيروس كورونا والتي تقوم بها لجنة الطوارىء الصحية في بلدية صيدا التي باتت مستنفرة على مدار الساعة من عقد اجتماعات متتالية والقيام بحملات رش وتعقيم الشوارع والمرافق العامة حرصًا على السلامة العامة وتحصين المدينة من فيروس كورونا ومنع انتشاره.. فيما تنشط بالتوازي المبادرات التكافلية والإنسانية في المجتمع الصيداوي لمساعدة الأفراد والأسر الأكثر فقرًا وكذلك الذين تأثرت اوضاعهم جراء الحجر المنزلي والأزمة الراهنة ..

عين الحلوة

وفي مخيم عين الحلوة الذي يلتزم بدوره قرار التعبئة العامة حيث دعت القوى الاسلامية لتعليق صلاة الجمعة في مساجد المخيم للوقاية من فيروس كورونا فيما اقفلت المؤسسات والمحال بما فيها سوق الخضار لمنع الاكتظاظ والتجمعات في خطوة وقائية وتواصلت حملات الرش والتعقيم لشوارع وأزقة المخيم ..
تم نسخ الرابط