إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
1400عائلة صيداوية محتاجة تستفيد من تبرع رجل الاعمال محمد زيدان لمواجهة أزمة كورونا
1400عائلة صيداوية محتاجة تستفيد من تبرع رجل الاعمال محمد زيدان لمواجهة أزمة كورونا
المصدر : الإتجاه
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ أذار ٢٠٢٠

وضع رجل الاعمال الصيداوي محمد زيدان قيمة التبرع الذي قدمه والبالغ  100 مليون ليرة كمساعدات عينية للعائلات المحتاجة في مدينة صيدا الذي كان قد اعلنه قبل عشرة ايام تقريبا لمواجهة التداعيات والاعباء المعيشية المتأتية من ازمة "كورونا" قيد التنفيذ والتطبيق على نار حامية.

وتحت شعار "صيدا بمواجهة كورونا" و"صحتك بالدني" عمل السيد زيدان على تقسيم قيمة المبلغ المذكور على 1400 عائلة صيداوية محتاجة كي تستفيد منه اوسع شريحة ممكنة من الصيداويين الاكثر حاجة.. واعتمد لهذا التوزيع بشكل حصري جمعيتي "اهلنا" و"جمعية المواساة" .

فقد تم تخصيص كل جمعية ب 700 قسيمة اي "بون" تبلغ قيمته  75 الف ليرة لبنانية.. وترك امر تحديد اختيار الاسماء المحتاجة او الاكثر حاجة على عاتق الجمعيتين"اهلنا" و"المواساة"، وان كل اسم عائلة تختاره احدى الجمعيتين من قبلها يحصل على "البون" من "الجمعية" وينصرف الى السوبر ماركت المحددة من قبلهما لاخذ ما يلزمه وما هو بحاجه اليه من المواد الغذائية والاستهلاكية بقيمة المبلغ المحدد .

يذكر انه جرى اعتماد كل من جمعيتي "المواساة" و"اهلنا" لتوزيع قيمة التبرع المذكور لان لكل جمعية منهما لوائح اسمية بالعائلات المحتاجة والاكثر حاجة من كافة الفئات الصيداوية.. علما ان السيد زيدان لم يعتمد جمعيته "جمعية محمد زيدان للانماء" لهذه المهمة حتى لا تاخذ اي تفسير او منحى اخر .

عرض الصور