اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية: شرطة بلدية صيدا تدخلت لتهدئة مواطن هدد بإحراق نفسه في ساحة النجمة بصيدا

صيدا اون لاين
صدر عن المكتب الإعلامي في بلدية صيدا ما يلي: إنتهت أزمة المواطن س.ع. ( كهربائي سيارات ) بعدما كان هدد بإحراق نفسه داخل سيارته التي صب عليها مادة البنزين وسط ساحة النجمة قبالة القصر البلدي في المدينة، إحتجاجا على تحرير محضر مخالفة بحقه على خلفية فتح محله الكائن في عين الدلب (شرق صيدا) .

وعلى الفور حضر رئيس لجنة الطوارىء في مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس لمتابعة الموضوع . كما تدخل قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام مع عناصر الشرطة وحاولوا ثنيه عن محاولته لإحراق نفسه. كما تدخل قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول إطفائي سليم الغضبان الذي أوعز لعناصر الفوج التأهب للتدخل فيما لو أضرم النار بنفسه أو بسيارته.

كما قام الجيش اللبناني و القوى الأمنية بالإنتشار في المكان للغاية نفسها، وأيضا تدخل عدد من أفراد عائلة المواطن وأصدقاء له لثنيه عن تنفيذ تهديده.

وأجرى القائد قوام إتصالا هاتفيا برئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي طلب المواطن أن يتحدث معه فنقل له معاناته وأنه رب أسرة ولم يعد بإمكانه أن يتحمل ضيق الاوضاع المعيشية بسبب الإقفال وقد فاقم وضعه الإنساني تحرير محضر المخالفة له بسبب فتح محله الكائن في عين الدلب لتأمين قوت يومه .

وأبدى المهندس السعودي تحسسه بما يعانيه المواطن س.ع واعدا بمعالجة موضوعه ومتابعته مع الإدارات المختصة والتمني عليها مراعاة أوضاع المواطنين الذين فاقمت أزمة كورنا وإلتزامهم المنازل وإنقطاع رزقهم من معاناتهم.

وقد أدخل المواطن إلى باحة البلدية لأخذ قسط من الراحة بعدما بدت عليه علامات الإعياء بسبب مادة البنزين على ملابسه وتم إستدعاء سيارة إسعاف تابعه للصليب الأحمر اللبناني لنقله إلى المستشفى.

تم نسخ الرابط