إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
صفعة نور لمهران في مسلسل البرنس حقيقية!
صفعة نور لمهران في مسلسل البرنس حقيقية!
المصدر : فوشيا
تاريخ النشر : الإثنين ١ أيار ٢٠٢٠

أكد الفنان محمد مهران، الذي جسد دور حمادة شقيق علا "الفنانة نور اللبنانية" في مسلسل البرنس، أن مشهد صفع شقيقته له بعد اكتشاف سطوه على مجوهرات زوجها كان حقيقيا، ورفض المخرج استخدام أية حيل لتمثيل المشهد دون التعرض للصفع.


وأضاف مهران أثناء لقاء تليفزيوني ببرنامج "الآن" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الجمعة الماضي، أن المخرج محمد سامي هو من اختاره لتأدية هذا الدور، لافتًا إلى أنه وافق على الدور قبل قراءة السيناريو.

وأشار إلى أن شخصية حمادة تعد أكثر دور لاقى ردود أفعال خلال مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه بدأ مسيرته الفنية منذ حوالي من خمس سنوات.

وأوضح أن هذه المرة الأولى التي يعمل فيها مع المخرج محمد سامي، مضيفًا: "محمد سامي أكثر مخرج تعاملت معه وأنا مرتاح وكان بيهتم بيا وبكل الممثلين وبيوجهني".

وأشار إلى أن المنظومة ككل والسيناريو الجيد هما السبب في نجاح المسلسل، منوهًا بأن مشهد صفعة الفنانة نور (أخته علا) له، أثناء إيجاد المسروقات في منزله، كان حقيقيًا.

وتابع قائلا: هناك مشاهد كثيرة مع الفنان محمد رمضان (رضوان)، مثل زيارات السجن، كانت صعبة ومؤثرة، وأشار إلى زمالته لرمضان في الدراسة قائلا: كنا معًا في معهد الفنون المسرحية، ومحمد موهوب ويحب زملاءه.

وعن مشهد شك الفنان أحمد زاهر (فتحي) في خيانته بعد ضرب رضوان له، ذكر أن هذا المشهد هو الأصعب في المسلسل، لأن زوجته كانت ذاهبة للمستشفى للولادة، ذاكرًا أن زاهر ممثل كبير وتفوق على نفسه في دور فتحي، إضافة إلى أنه يحب التمثيل معه.