إختر من الأقسام
آخر الأخبار
محمد هنيدي يخضع لجراحة بالقلب وتركيب دعامات وإلزامه بعدم الحركة نهائياً
محمد هنيدي يخضع لجراحة بالقلب وتركيب دعامات وإلزامه بعدم الحركة نهائياً
المصدر : سيدتي
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ حزيران ٢٠٢٤

كشف الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر أنه خضع لجراحة بالقلب منذ يومين وتركيب دعامتين بالقلب، وأنها السبب وراء عدم استطاعته المجيء لحضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني.

كما صرح هنيدي بأن خضوعه لتركيب دعامتين بالقلب وإجرائه جراحة عاجلة أدت لاختفائه التام، حيث إنه أجرى منذ أكثر من 3 أشهر لعملية قسطرة بالقلب، حيث نشر صورة من داخل غرفة العمليات معلقاً عليها بحسه الكوميدي بأنه يجري بعض الفحوصات الطبية.

تابعي المزيد:صور من مراسم دفن حسن حسني وحضور فني قليل

وقد عَلّق هنيدي عبر حسابه على تويتر قائلاً: «حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي .عادةً مابحبش أتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن.. ماتحكمش على حد وخليك حَسن النية.. ربنا دايما أعلم بظروف عباده».

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "النمس والأنس" بعد عيد الأضحى، حيث يشاركه في بطولة فيلمه الجديد "النمس والأنس"، النجمة منة شلبي، وقد قارب المخرج المصري شريف عرفة على الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل، ومعاينة أماكن التصوير تمهيداً لبدء العمل.

فيلم "النمس والأنس" بطولة كل من النجوم محمد هنيدي، ومِنّة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، كما سيحل الفنان "شيكو" ضيف شرف بالفيلم، حيث يجري شريف عرفة اختيار باقي الممثلين المشاركين في البطولة.


عودة الى الصفحة الرئيسية