إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 7 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 7 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تموز ٢٠٢٤

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،لو كان ضميرك يؤنبك لأنك قد تسببت في إيذاء شخص ما عندما كذبت وألصقت به اتهاما لتنفي التهمة عن نفسك، ربما عليك أن تطهر نفسك من هذا الذنب. اذهب له، واعترف بذنبك واعتذر، وتحمل مسئوليتك عما ألحقته به من أضرار حتى تنام مرتاح الضمير.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا يريد أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،لا شك أن الأيام الماضية تعد من أسوأ الأيام في حياتك حيث حدث فيها ما لم تتوقعه تماما. ربما تعود اليوم إلى وضعك الطبيعي خلال الأيام المقبلة. من المتوقع أنك ستشارك في بعض المجالات الجديدة في العمل.

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،أنت تريد تغيير الكثير من الأمور، ولكنك قد تتسبب في إرباك شريك، فأنت تصر على مبادئك وآرائك. يجب أن تظهر لشريكك مدى احتياجك له. يمكنكما ممارسة رياضة المشي معا أو حتى الجري.

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،استمع إلى صوت العصافير والطيور اليوم، فهي تغني من أجلك وتطلب منك أن تكون سعيدا. افعل الأشياء التي تجعلك سعيدا. تواصل مع أشخاص مرحين يهتمون بالفن والموسيقى. 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،أنت تبذل كل ما فى وسعك حتى تسعد الحبيب، ولكنك قد تشعر أحيانا بعدم السعادة لعدم امتلاكك المال الكثير فتذكر أن القناعة كنز لا يفنى حتى لا تصاب بالاكتئاب. تحدث اليوم بعض المشكلات الطفيفة بينك وبين الزملاء فى العمل بسبب اختلاف وجهات النظر فى مسألة ما، ولكن هذا الأمر لن يؤثر على حالتك المزاجية.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،تبتسم لك الحظوظ وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح، كما تحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق، فتنطلق واثقا بنفسك وتحصل على الاهتمام والتأييد.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،كن أشد حذرا اليوم، فعقلك الباطن هو الأكثر نشاطًا. ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس، تعتقد أنك تعرف بالضبط ما تريد، وتميل لمشاركة أفكارك مع الآخرين بالتفصيل. تريد فقط التعبير عن رأيك ومشاعرك، ولكن احذر لأن من حولك لن يستمعوا إليك أو يصدقوك إذا شعروا بمبالغة في حديثك. 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،هناك بعض المواقف والأمور الغريبة قد تحدث اليوم. حظك سعيد فلا تكن قلقا.هل تود أن تذهب لمكان لطيف وجميل؟ إذن يمكنك القيام بذلك على الفور.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،تبدو اليوم جميلا وجذابا ورومانسيا مما يجذب بعض الأشخاص إليك. ثقتك في نفسك وحماسك وإصرارك على النجاح قد يكونون في أعلى مستوياتهم اليوم وعلى مدار الأيام القليلة المقبلة. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،حياتك العاطفية تبدو في أفضل حال، والسبب هو أسلوبك الرقيق العذب الذي تتبعه عند التحدث أو المناقشة مع الشريك. إذا ركزت على تطوير مهاراتك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات وتحقيق أهدافك في أقرب وقت.


عودة الى الصفحة الرئيسية