اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

تقنين حاد للتيار الكهربائي في عبرا شرق صيدا والاهالي والسكان باتوا ليلتهم على العتم !!

صيدا اون لاين
امضى اهالي وسكان بلدة عبرا (شرق صيدا) الليلة الماضية دون اية وسائل انارة , وذلك بسبب التقنين الحاد في التغذية الكهربائية من الدولة اللبنانية وصولا الى التقنيين الذي اتخذه صاحب المولدات والاشتراكات الخاصة الذي يؤمن التيار لبلدة عبرا بقطع التغذية عن كل المشتركين ... مبررا للاهالي الذين استفسروا سبب هذا التقنين الحاد بان لا مازوت كاف لديه, والكميات التي يتسلمها من محطة الوقود في مدينة صيدا لا تكفيه لانارة كل المشتركين دفعة واحدة ولا يمكنه انارة احياء وابنية واطفاء الكهرباء عن احياء وابنية اخرى في كل خراج عبرا العقاري ...

المختار خالد السن "ابو طارق" اكد ل"لاتجاه" ان الكهرباء مقطوعة عن الاهالي والسكان وكل المقيمين في بلدة عبرا منذ منتصف الليلة الماضية ولدى الاستفسار من صاحب المولد الخاص الذي يؤمن التغذية بالكهرباء ابلغت بانه بحاجة ل 12 الف ليتر مازوت ليضيء كل احياء وابنية عبرا , بينما صاحب المحطة التي تزودة بالمازوت لم تؤمن له سوى 5000 ليتر وهذه الكمية غير كافية ... لذا كان قرار التقنين عن كل عبرا .

واشار المختار السن الى ان وضع الاهالي والسكان وكل من يقيم في اطار بلدة عبرا قد امضوا ليلة صعبة للغاية دون كهرباء في ظل هذا الارتفاع بحرارة الطقس ناهيك عن حاجة الاهالي للتيار لحفظ الماكولات والمواد الغذائية في البرادات .

ودعا السن كل فعاليات مدينة صيدا ومنطقتها وبلدية عبرا وكافة المسؤولين الى التحرك ووضع حد لمعاناة اهالي وسكان عبرا .
تم نسخ الرابط