إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 28 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الثلاثاء 28 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الخميس ١٣ تموز ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،تتحمل اليوم أعباء وضغوط العمل ولا تتوقف إلا لظروف طارئة. قد تفكر اليوم في رسم بعض اللوحات من وحي خيالك. لديك أفكار مبدعة لكتابة بعض القصص أو الكتب. 

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،عليك أن تدافع بشراسة عن إنجازاتك، حتى تتمكن من تسجيل خطوة إضافية نحو المستقبل. قرار المواجهة مع الشريك ليس سهلا، وقد تكون له تبعات تترك مزيدا من الانشقاق بينكما. 

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،يوم هادئ نوعا ما على الصعيد العاطفي. ربما تقضي معظم وقتك اليوم في استرجاع بعض الذكريات وبالإضافة إلى التفكير في بعض الأهداف المستقبلية. 

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،تشعر اليوم أنك تتمتع بصحة جيدة جدا، ولذلك من السهل جدا عليك أن تتولى العديد من المسؤوليات في وقت قياسي. ربما تقرر أن تنظف غرفتك وترتب دولابك الشخصي.

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفد هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر. 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،الإنصات والاستماع باهتمام هو مفتاح تحسن علاقتك بشريكك على الصعيد العاطفي. هناك فجوة كبيرة بينكما والشك يراودك رغم تظاهرك بالثقة والقوة في الوضع الحالي. 

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،المسؤوليات الأخرى التي يطلبها البعض منك تتسبب في عدم اهتمامك بأسرتك وبالشريك. إذا كان لديك عدة أعمال في المساء أو خطط تريد تنفيذها، أو حتى إذا لم تكن لديك نية لتنفيذها، ستشعر بالتوتر والضغط. 

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،إذا لم تفهم أي شيء من حولك اليوم، لا تتردد في السؤال عنه. إذا شعرت أن الأمور مختلفة بعض الشيء اليوم، اسأل عن السبب. أنت شخص فضولي جدا وخاصة في الأمور الغريبة أو المثيرة للجدل. 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،إذا نظرت إلى حياتك خلال السنوات الماضية، ستلاحظ أنها تغيرت تماما. هذه التغييرات أثرت إيجابا عليك وكانت سببا في التقدم الملوس الذي تلاحظه اليوم.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،الأنشطة الجماعية قد تجعلك تشعر أنك بحالة جيدة وأن مزاجك معتدل. ربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص وتتحدث معهم في بعض المشاريع المختلفة. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ربما تقع في الحب من أول نظرة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،قد تنسى معظم مواعيدك اليوم بسبب انشغالك وانهماكك في العمل سواء في مكان العمل أو في المنزل. قد يكون أحد الأصدقاء على اتصال بك بشكل دائم، وسيساعدك الحديث معهم على التخلص من الضغط والتوتر اللذين تشعر بهما.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،احترس من الأشخاص الذين يحاولون إقناعك باستثمار مالك في مشروع غير مضمون. ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكر بأي شيء آخر قد يؤثر فيها.