إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج في يوم الخميس 30 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الخميس 30 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تموز ٢٠٢٤

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،قد تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل، فلا تقف دون أن تتخذ موقفا وتسهم في تصحيحها. انعدام الثقة بينك وبين الحبيب قد يؤدي الى نهاية هذه العلاقة.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور،ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك.

السرطان 21 حزيران - 22
عزيزي برج السرطان،تستمتع بوقتك اليوم سواء قضيته مع الأسرة أو في العمل. إذا لم تتح لك الفرصة من قبل للسفر لبلاد أوروبية، ربما تأتيك الفرصة اليوم.

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد،الاستقرار والاعتماد على النفس من الأمور المهمة بالنسبة لك هذا اليوم. اتخذ اليوم الخطوات التي تثبت لمن حولك أنك شخص مكافح وصبور.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تتلقي اتصالات من شخصيات غريبة هذا اليوم. ربما تتعجب من كمية الرسائل التي تصلك اليوم من أشخاص مجهولين وربما تفكر في إغلاق هاتفك منعا للإزعاج.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،ليس لديك وقت اليوم لتضيعه في المزاح مع الأصدقاء. يجب أن تستغل كل لحظة في تحقيق أهدافك وأحلامك. لا تكن ضعيفا أمام الخصوم. ليس هناك أي مبرر للتراجع هذه الفترة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،ستشعر اليوم أنك تريد التعبير عن نفسك وعن رأيك بطريقة مضحكة ومبدعة في نفس الوقت. لا تخاف من ردود فعل الآخرين، فأسلوبك جميل ومهذب ولا مثيل له.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا حارا من الجميع.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تحاول اليوم أن تتعلم مهارة جديدة في مجال اختصاصك. ربما تكون قد حاولت خلال الأيام الماضية، ولكن محاولاتك كلها باءت بالفشل. لا تيأس، فربما يكون اليوم بداية مرحلة جديدة ومميزة في حياتك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،أنت شخص جذاب كالعادة ولكن اليوم تبدو أكثر جاذبية وتألقا. لا تندهش إذا لاحظت نظرات الإعجاب من الجميع حتى من الغرباء أو المارين في الشارع.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،سدد ديونك في الوقت المحدد وقبل فوات الأوان. ستمتنع عن القيام ببعض المشاريع لأنك غير واثق منها. ستكتب الكثير من التقارير ولكنك لن تعيدي قراءتها وهذا تصرف خاطئ.


عودة الى الصفحة الرئيسية