إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الجمعة 31 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الجمعة 31 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الإثنين ٣ تموز ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،تحل بالصبر، فسوف تمر بفترات صعبة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر. 

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،قد يطرق بابك اليوم أشخاص غير متوقعين تماما. تبدو اليوم في حالة جيدة بسبب استقرار حياتك العملية. توقع سماع أخبار سارة من زملائك في العمل. في نهاية اليوم، عقلك سيكون بمثابة المنزل المشتعل، ولذلك سيكون من الأفضل أن تمارس رياضة المشي أو أي تمارين رياضية أخرى.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،تريد أن تؤمّن وضعك المهني اليوم. ربما تبحث عن وظيفة مرموقة تنمي فيها مهاراتك الفنية. من المهم جدا أن تبحث عن عيوب ومساوئ كل وظيفة. يجب أن تنظر للموضوع من كل الزوايا. 

 

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،تظل اليوم تفكر في تأثير أسرتك وبيئتك على حياتك وعلى أفكارك. تأكد أن تأثير الأسرة والبيئة قد يكون قويا جدا ولكن لا يؤثر بشكل كبير على ذاتك الداخلية. 

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،تنافس الزملاء اليوم لتصل إلى أهدافك التى تسعى إليها. كثرة العتاب قد تبعد الحبيب عنك فكن حذرا. تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة استثمارك في مشروع مربح. 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تخضع لضغط كبير، وتعيش التوتر الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. الأجواء الضاغطة تعرقل خططك. 

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،تشعر اليوم أن هناك شيئا ما يمنعك عن التقدم للأمام. كل شيء كان يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة. ربما تخاف من القيام بأي خطوة بسبب فشلك في تحقيق بعض الأهداف في الماضي.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،الحظ يحالفك اليوم، فربما تتغير حياتك تماما. افحص بريدك الإلكتروني اليوم فربما تصلك رسالة قد تحتوي على أخبار سارة جدا. يتسم هذا اليوم بمستوى عال من التفاني والمثابرة، ولكن لا تجعل العمل المتراكم يرهبك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. يسود الملل علاقتك مع الحبيب إلا أن الأمور تتحسن لاحقا. تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،لا تفرض شروطك على الزملاء، فهذا لن يساعدك على تحسين علاقتك بهم. لا تتهم الشريك باستمرار، لأن ذلك يزعجه ويؤدي إلى نتائج سيئة عليكما. خفف قدر الإمكان من تناول اللحوم على أنواعها وأكثر من تناول الخضراوات.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،تحدي الآخرين من أصعب الأمور التي تقابلك في يوم مثل هذا. انتبه! فمن المهم جدا التعرف على شخص ما تقابله اليوم. هناك فرق كبير بين مساعدة الآخرين وبين التلاعب بمشاعرهم، حاول أن تتجنب الثانية. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،اجعل صفاتك الحقيقة تظهر اليوم ولا تحاول أن تخفيها كعادتك. لا تخجل من شخصيتك فأنت تتمتع بخصال جيدة. عنصر الخيال والمتعة موجود بالفعل من حولك ولكنك تجد أن كنت تبحث عنه فقط دون فائدة.