توقعات الأبراج في يوم السبت 8 آب 2020
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم السبت 8 آب 2020
توقعات الأبراج في يوم السبت 8 آب 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الإثنين ٢٨ آب ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل، لا بد أن تسير كل الأمور على ما يرام اليوم. ثق في نفسك وفي قراراتك التي اتخذتها مؤخرا ولا داع للشك أو القلق. عليك أن تثبت للآخرين أنك شخص حساس وعاطفي ولديك مشاعر.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،في الأسابيع القادمة ستتعرض لاضطرابات عاطفية، وتنتابك أفكار كئيبة بصفة مستمرة حتى في اللحظات السعيدة. احترس من معاداة أقرب الأصدقاء خلال استمتاعك بأحلام اليقظة، خاصة إذا كان من هؤلاء الذين تلجأ إليهم بحثا عن الراحة والدعم في الأوقات الحرجة.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،نجاحك مبني على طريقة كلامك اليوم، ولذلك كن حريصا عند اختيارها. ربما تقضي على طموحات الآخرين في النيل منك فقط باختيارك لبعض الكلمات. 

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

عزيزي برج السرطان،تعبرعن المودة والحنان دائما لمن حولك، ولكن ربما تشعر اليوم بتغيير مزاجك العام. سيكون من الصعب جدا اليوم أن تكون سببا في إسعاد شخص ما أو تحقيق أي شكل من أشكال التناغم. ربما تتشاجر مع شخص ما أو مع الأصدقاء.

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،مشاكلك العاطفية مع الحبيب قد تسبب لك شيئا من التوتر والارتباك هذا اليوم. عدم تقديرك لجهود الشريك يعد سببا قويا لتوتر العلاقة وتدهورها بهذا الشكل. 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تخلص مما يشغلك يوميا. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ فترة. قم بإنهاء جميع الأعمال المعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،أمامك فرصة جيدة اليوم لتعبر عن مشاعرك للحبيب. تخلص من اوجاع الماضي حتى تستطيع أن تعيش حياتك بشكل سوي. التخلص من قيود الماضي هو أول خطوة تساعدك على تحقيق أهدافك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ستكون الروايات الرومانسية والأفلام العاطفية هي شغلك الشاغل. ربما تتعرف على صديق ما اليوم تشعر أنك تعرفه منذ سنوات. 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،من الصعب اتخاذ أي قرار اليوم. ربما لا تكون مقتنعا اليوم ببعض الأقاويل والأخبار التي ينشرها بعض الأشخاص. لا تركز على التفاصيل الصغيرة لكي لا تضيع وقتك. تستطيع أن تنظم أي حفل اليوم بفضل عبقريتك وذكائك. 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،تحاول منذ فترة طويلة إنجاز مهمة ما ولكن ربما تواجهك اليوم مشكلة متوقعة تتعلق بها وربما تؤدي إلى تأجيل حلها في الوقت الراهن. توقع أيضا حدوث مشكلة بينك وبين شخص ما من أقرب الأصدقاء إليك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع الحبيب بالشكل الذي يتوقعه منك. ربما تسيء اختيار الكلمات فيزداد الوضع سوءا. حاول أن تنقذ نفسك اليوم وتؤمن علاقتكما. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،عليك أن تراعي مشاعر الآخرين اليوم وأن تصغي إليهم جيدا لأنهم بحاجة إليك. يجب أن تصغي أكثر من أن تتكلم، على الرغم من أنك ستشعر برغبة في التعبير عن رأيك ووجهة نظرك. 


عودة الى الصفحة الرئيسية