حبيب زين كرزون الجديد يحضر زفاف شقيقتها ديانا… ووالدها غاب بسبب خلاقات عائلية!
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
حبيب زين كرزون الجديد يحضر زفاف شقيقتها ديانا… ووالدها غاب بسبب خلاقات عائلية!
حبيب زين كرزون الجديد يحضر زفاف شقيقتها ديانا… ووالدها غاب بسبب خلاقات عائلية!
المصدر : جديدنا
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٩ أيلول ٢٠٢٠

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون الجدل بفيديو ظهرت خلاله في زفاف شقيقتها النجمة الاردنية ديانا كرزون برفقة شاب.

وانتشر الفيديو الذي نظهر به زين وهي تغني وتتمايل مع شاب يقب خلفها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ما اثار التساؤلات بين المتابعين حول هوية هذا الشاب.

واعتبر عدد من المتابعين ان الشاب هو حبيب زين الجديد، وذلك بعدما نشرت الشابة فيديو يظهر سيارتها وقد وضعت على زجاجها الأمامي 8 ورود حمراء وورقة مكتوبٌ عليها كلمة “بحبك”.

وفي مشهد آخر تضمنه الفيديو، أظهر زين وهي تقود سيارتها، بينما تستمع لأغنية “أنت السعادة”، والتي تقول كلماتها: “كل ما ردت أنساك..من راسي أطلعك..أتعوذ الشيطان..والقلبي أرجعك..كلما أقول اليوم..قررت أعوفك..أنسى وأقول شلون..وشوقت أشوفك”.

واشارت احدى الحسابات الناشطة على موقع انستقرام الى انه دائما ما تدور تساؤلات حول زين والشاب في الفيديو، واسمه نور، نظرا لقربهما من بعض ولظهورهما الدائم معا، إلا ان هذا الشاب هو صديق زين المقرب وهو ك شقيقها.

وفي سياق منفصل، اثار فيديو جمع ديانا كرزون بشقيقها خلال زفافها حيث ظهر الشاب وهو يقدم لها مبلغاً مالياً كبيراً كنوع من التهنئة “نقوط” وهو تقليد متبع في عدد من الدول العربية.

وأثار المبلغ حالة من الجدل بسبب ضخامته، وتساءل الجمهور عن قيمته، فيما علق البعض أنه كان من الأفضل لو وضعه في مغلف، وأن طريقته هذه للتباهي، لا سيما وأن كرزون ظهرت في الفيديو وهي تقول له “كتير”!

في المقابل تساءل عدد من الجمهور عن طبيعة عمل شقيق كرزون التي تمكنه من منحها مبلغاً كبيراً بهذه القيمة.

ومن المعروف أن للفنانة الأردنية شقيقين أحدهما يتواجد معهم بشكل دائم، فيما الآخر يتواجد مع والده الفنان سمير كرزون والذي لا يتواصل مع عائلته بسبب خلافات كثيرة بينهما.

ونقل موقع “فوشيا” عن بعض المصادر المقربة من عائلة كرزون قولها إن ديانا هي الوحيدة من بين شقيقتيها “زين وهيا” التي تتواصل بين فترة وأخرى مع والدها، إلا أنه لم يتمكن من التواجد في حفل الزفاف بسبب هذه الخلافات.


عودة الى الصفحة الرئيسية