الطقس غدا.. أمطار متفرقة واحتمال حدوث برق ورعد
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات
الطقس غدا.. أمطار متفرقة واحتمال حدوث برق ورعد
الطقس غدا.. أمطار متفرقة واحتمال حدوث برق ورعد
تاريخ النشر : الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٠

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم احيانا مع استقرار في درجات الحرارة، ورياح ناشطة احيانا ويتشكل الضباب بشكل كثيف على المرتفعات، وتتساقط امطار متفرقة اعتبارا من فترة الظهيرة، مع احتمال حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الداخلية الشمالية. وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: طقس مستقر ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط، حتى بعد ظهر اليوم، حيث يتحول الى متقلب ويستقر مجددا يوم الاحد، ومن ثم يتحول الى حار نسبيا خاصة في المناطق الجبلية والداخلية اعتبارا من يوم الاثنين.

- المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل من 24 الى 32 درجة مئوية في الظل.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل في درجات الحرارة وضباب كثيف أحيانا على المرتفعات، كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتبارا من بعد الظهر.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع استقرار في درجات الحرارة ورياح ناشطة احيانا ويتشكل الضباب بشكل كثيف على المرتفعات وتتساقط امطار متفرقة اعتبارا من فترة الظهيرة، مع احتمال حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الداخلية الشمالية.

السبت: غائم احيانا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل على الساحل، وتتساقط امطار خفيفة متفرقة خلال الفترة الصباحية، ويستقر الطقس تدريجا اعتبارا من بعد الظهر.

الاحد: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة وخاصة في المناطق الجبلية والداخلية.


عودة الى الصفحة الرئيسية