إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بعد البلبلة التي حصلت أمس بسبب رفع صورة للرئيس بشار الأسد في طرابلس.. البلدية تصدر بيانا توضيحيا..
بعد البلبلة التي حصلت أمس بسبب رفع صورة للرئيس بشار الأسد في طرابلس.. البلدية تصدر بيانا توضيحيا..
المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين أول ٢٠٢٤

أوضح المكتب الإعلامي لبلدية طرابلس الملابسات التي حصلت خلال تصوير لقطات من مسلسل سوري بعنوان "عالم كامل"، داخل بلدية طرابلس.

وقال المكتب في بيان: "إن شركة انتاج تلفزيوني لبنانية تقدمت بطلب تصوير لقطات داخل البلدية وفي الحديقة العامة في المدينة لمسلسل بعنوان "عالم كامل"، ووصل فريق العمل الى القصر البلدي حوالى الثامنة ليلا، وبدأ تركيب ديكور للقطات المنوي تصويرها بحضور مديرة مكتب رئيس البلدية. ولدى عرض الديكور تبين من بينها سارية تحمل العلم السوري، فرفضت ذلك لأن الموافقة على تصوير مشاهد لمحتويات البلدية وليس إضافة أي شيء آخر، واتصلت على الفور بالرئيس الدكتور رياض يمق واخبرته بما ينوي فريق العمل القيام به، فرفض ذلك واتصل بقيادة الشرطة البلدية طالبا إخراج الفريق من البلدية وعدم السماح برفع أي شعائر سياسية أو دينية. وتوجه يمق على الفور الى البلدية، ووصل مع عناصر الشرطة البلدية قبل بدء التصوير وطلب منهم المغادرة فورا".

أضاف: "يهم المكتب الإعلامي تأكيد عدم رفع صور الرئيس السوري بشار الأسد ولا علم سوريا، أو تصوير أي مشهد داخل البلدية، ولقد تأكد من ذلك عدد من الشبان الذين سمح لهم بالدخول لمشاهدة الديكور".

وختم البيان: "يذكر ان دورية من الجيش وصلت الى القصر البلدي، منعا لأي احتكاك".


عودة الى الصفحة الرئيسية