إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: فريق كرة قدم يُكرم اثنين من مشجعيه الأوفياء: وضع صورة الزوجين الراحلين 'ممتاز' و'إحسان' في المكان الذي جلسا فيه لسنوات
بالفيديو: فريق كرة قدم يُكرم اثنين من مشجعيه الأوفياء: وضع صورة الزوجين الراحلين 'ممتاز' و'إحسان' في المكان الذي جلسا فيه لسنوات
المصدر : إرم نيوز
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون أول ٢٠٢٤

أقامFenerbahçe تكريما مميزا لمشجعيه الراحلين ممتاز وإحسان غونغورنلر بوضع صورتهما بالحجم الطبيعي في مكانهما الذي جلسا فيه لسنوات في مدرجات استاد سوكرو ساراكوغلو في إسطنبول.

وقرر Fenerbahçe تكريم الزوجين ممتاز وإحسان خلال مباراته على أرضه التي خسرها بثلاثة أهداف نظيفة أمام مالاتيا سبور، إذ تم تخليد اللحظة من قبل النادي التركي، الذي نشر الصورة المؤثرة مصحوبة بفيديو على حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان السيد ممتاز والسيدة إحسان زائرين منتظمين في الملعب الرئيس لنادي فنربخشة حتى عام 2013، عندما رحل ممتاز عن 88 عاما.

وفي وقت لاحق، واصلت إحسان حضورها للمباريات وإن لم يكن كثيرا لكنها رحلت أيضا عن عمر يناهز 90 عاما ليقرر النادي تكريم الزوجين الراحلين.

وقال النادي التركي في بيان عبر حسابه في تويتر ”نتقدم بتعازينا لابنتها سلمين أوزادم وعائلتها وأحبائها والمجتمع بأسره. لن تنسى عائلة فنربخشة أبدا الشخصين الجميلين اللذين يعشقان فنربخشة، عمتنا إحسان وزوجها الراحل العم ممتاز“.

وأضاف فنربخشة في بيانه ”ستكون عمتنا إحسان وعمنا ممتاز معنا أمام مالاتيا سبور وفي كل مباراة. أنتم في قلوبنا ولن ننساكم“.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية