إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مقالات وتحقيقات
مستشفى حمود والسجال المتأخر.. شكرا لآل عميس (بقلم كامل كزبر)
مستشفى حمود والسجال المتأخر.. شكرا لآل عميس (بقلم كامل كزبر)
المصدر : كامل عبد الكريم كزبر - عضو مجلس بلدية صيدا
تاريخ النشر : الثلاثاء ٩ كانون ثاني ٢٠٢١

منذ ان اعلن عن اتمام عقد بيع مستشفى الدكتور غسان حمود ونحن نسمع ونقرأ المواقف المعارضة من هنا وهناك.. وانا هنا لست بموقع المدافع او المؤيد، فالكلام هذا متأخرا وخصوصا ان خبر البيع قد تم تداوله منذ حوالي سنة تقريبا ولم نسمع حينها اية مواقف او حتى مساعي جدية للوقوف امام الازمة المالية لهذا الصرح الذي هو حصن صحي للمدينة واهلها !!

صحيح ان زعماء المدينة واصحاب الاموال لم يقدموا المطلوب ولم يقفوا مع المستشفى في محنتها كما يجب ..وايضا هذا الكلام اصبح متاخرا !!!

ولكن ما استفذني هو الكلام المذهبي والطائفي بالموضوع وهو اسهل انواع المعارضة والنقد وأكثرها شعبية للاسف ولكنها الاقل وطنيا !!!...

كم كنت اتمنى لو تمت المحافظة على هذا الصرح الذي بناه الدكتور غسان حفظه الله بعرق الجبين من عيادة صغيرة في بيته الى مستشفى جامعي لعائلته واولاده وكم كنت اتمنى لو وقفت صيدا بزعمائها وتجارها مع أولاد الدكتور غسان وفاء له..

وهنا لا يسعني في هذا المقال الا ان اتوجه بالشكر الجزيل الى ال عميس الكرام والى الدكتور ابراهيم عميس والمشهود له بكفاءته العلمية والطبية على اختيارهم صيدا ليستثمروا بها أموالهم و لمحافظتهم على اسم المستشفى وعلى الكادر الوظيفي فيها لتبقى شامخةً كما كانت ،املا من الله ان يضيف الدكتور ابراهيم وشركائه بصمة طبية وادارية جديدة ليبقى هذا الصرح قلعة من قلاع العمل الصحي والطبي والوطني في مدينتنا الحبيبة.


عودة الى الصفحة الرئيسية