إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله إستقبل وفد فصائل قوى التحالف الوطني الفلسطيني
حزب الله إستقبل وفد فصائل قوى التحالف الوطني الفلسطيني
تاريخ النشر : الخميس ١٨ نيسان ٢٠٢٤

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله​ ​الشيخ زيد ضاهر​ وفد فصائل قوى التحالف الوطني الفلسطين​ي ضم أبو بسام المقدح عن منظمة الصاعقة ، عبدالله شبايطة عن حركة فتح الإنتفاضة ، شكيب العينا عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، أبو حسام زعيتر عن حركة حماس ، أبو حسن كردية عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وليد جمعة عن جبهة التحرير الفلسطينية حيث تركز اللقاء حول الهجمة الأميركية الصهيونية التي تستهدف المقاومة في المنطقة عبر سياسيات التجويع والحصار المالي والعقوبات الاقتصادية التي تطال شعوب المنطقة لثنيها عن خيار المقاومة معتبرين أن الطريق الوحيد للجم العدو هي لغة المقاومة والقوة وهي طريق تحرير فلسطين.
وناقش اللقاء الوضع الصحي الحالي في مخيمات منطقة صيدا جراء تفشي فيروس كورونا منوهين بالجهود المبذولة لحماية أهلنا من خطره.
ونوّه اللقاء بالوضع الأمني الهادئ الذي ينعم به مخيم عين الحلوة وهذا نتيجة التنسيق بين الجهات الرسمية والسياسية والأمنية والحزبية اللبنانية والفلسطينية.
ووجه الوفد التحية لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على كل مواقفه النبيلة والشريفة تجاه ​الشعب الفلسطيني​ ووقوفه الدائم إلى جانب قضيته في كافة المراحل والظروف.
من جهته، عبر الشيخ ضاهر عن إعتزازه وافتخاره بالشعب الفلسطيني الذي أثبت أنه شعب جدير بحماية أرضه وحغظ مقدساته وهو الحلقة القوية والأساسية التي يعول عليها في معركة تحرير فلسطين من النهر إلى البحر واستنكر المجتمعون هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيونى في ظل الصمت الكبير الذي يغطي كل الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية