إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | عربي ودولي
بفستان الفرح والبدلة.. قصة وفاة عروسين ليلة زفافهما
بفستان الفرح والبدلة.. قصة وفاة عروسين ليلة زفافهما
المصدر : مصراوي
تاريخ النشر : الإثنين ٢١ حزيران ٢٠٢١

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من موقع وفاة عروسين وشقيقة العروس الذين لقوا مصرعهم إثر انقلاب سيارة زفافهما بمصرف زراعي، على طريق "الزقازيق - بلبيس".

أكد محمد صابر أحد شهود العيان أن الزفة كانت تضم سيارتين ملاكي وعددا من الشباب يستقلون موتسكيلات وجميعهم رافقوا العروسين بعد خروج العروس من أحد صالونات التجميل "كوافير" بمدينة الزقازيق.

مشيرا إلى أنهم انطلقوا في مسيرة زفاف من الزقازيق وحتى قريتهم محل إقامتهم وأثناء سيرهم على طريق "بلبيس_ الزقازيق" انقلبت سيارة العروسين داخل المصرف المار أمام قرية طحلة بردين.

أضاف عبد الله السيد، من أبناء القرية، أن الحفل كان سعيدا والجميع فرح، حتى جاءت لحظة سقوط سيارة العروسين بمياه المصرف، وحاول مستقلوها فتح أبوابها للقفز منها ولكنهم لم يستطيعوا، فيما تم استخراج طفل حي، واستطاع السائق وهو زوج شقيقة العروس الخروج، أيضا.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقي المركز بلاغا بانقلاب سيارة في زفة عرس على طريق الزقازيق - بلبييس أمام قرية طحلة بردين.

انتقلت قوة من الشرطة وقوات الإنقاذ النهري بقيادة العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية، وتبين غرق العروسين وشقيقة العروس وهم في بداية العشرينات من عمرهم وتمكنت القوات من النتشال الجثامين وجرى نقلهم إلى مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ عليهم بمشرحة المستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بالتحفظ على سائق السيارة لحين انتهاء التحقيقات.




عودة الى الصفحة الرئيسية