إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: الحرية صيدا على بعد خطوة من انجاز تاريخي
بالصور: الحرية صيدا على بعد خطوة من انجاز تاريخي
تاريخ النشر : الجمعة ١٧ تموز ٢٠٢١

خطوة واحدة تفصل نادي الحرية الرياضي صيدا عن الانجاز التاريخي وهو بطولة لبنان لكرة الصالات فئة الرجال للدرجة الأولى . النادي صاحب الشعبية الاولى في مدينة صيدا والجوار يضم في صفوفه نخبة من لاعبي المدينة والقرى وبلدات الجوار اضافة الى لاعبين يمثلون الشعب الفلسطيني .

وعلى الرغم من الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة الا ان الادارة وعلى رأسها المختار عبد الرحمن الرفاعي اتخذت قراراً بتقديم موسم تاريخي . الكابتن حسين يونس الملقب بالزيرو الرئيس الفخري كان حاضراً وواضعاً كل الامكانيات المتاحة من اجل حصد اللقب .
على مدى شهور وأيام الجهاز بذلت قصارى جهدها لتأمين ما يخدم مسيرة النادي.

الجندي المجهول الكابتن والمدرب الدولي أسامة شبلي والمدرب واللاعب الدولي علي الحمصي وضعوا خبرتهم في خدمة النادي .

ضم النادي العديد من اللاعبين منهم الحارس الدولي حسين همداني واللاعب المخضرم أحمد خيرالدين الى جانب أبناء النادي أحمد المحمد فيغو ورائد خير الدين وعلي هاشم وجواد الحاج وحيدر سعادة وعلي حمام وعباس محمد ومحمود قبيسي واحمد صالح ومحمد سبليني اضافة الى الكابتن علي الحمصي والرئيس الفخري حسين يونس " الزيرو "
مسيرة الفريق في المرحلة الاولى تضمنت 14 مباراة فاز فيها الفريق الصيداوي ب 9 وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث وحصد 29 نقطة .

في مرحلة المربع الذهبي فاز الحرية على فريق بيروت ستارز بنتيجة مباراتين مقابل مباراة للفريق الخصم .

المسافة بين الحرية صيدا واللقب باتت قريبة والانجاز بحاجة الى وقوف الجميع وراء الفريق من الجهاز الاداري والفني واللاعبين ليكونوا على قدر المسؤولية .

ويؤكد اللاعبون مع الجهاز الفني على استعدادهم لحصد اللقب وتقديمه الى جمهورهم وداعميهم كما يقول أمين السر سامح حلاق بينما يضيف الاداري علي الرفاعي ان المعنويات مرتفعة لدى الجميع .

التحضيرات والتدريبات مستمرة كما يقول الكابتن أسامة شبلي في حين اللاعب والمدرب القدير علي الحمصي يشير الى ان لاشيء مستحيل واللقب سيكون صيداويا بإذن الله.

تجدر الاشارة الى ان الحرية صيدا حقق بطولة كأس لبنان لهذا الموسم.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية