اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مباركا بذكرى الإنتصار

صيدا اون لاين
إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأستاذ أبو علي حمدان بحضور عدد من كوادر الطرفين وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى الإنتصار عام 2006 ومهنئا بالرد الإستراتيجي للمقاومة على العدوان الصهيوني الجوي الأخير الذي استهدف المناطق الجنوبية اللبنانية وتركز البحث حول العدوان الممنهج على المقاومة في لبنان و المنطقة بكافة أشكاله وآخره الضغط الإقتصادي والحصار المالي على المقاومة ومحاولة استدراجها لمستنقع الفتن المذهبية لاستهداف أهلها وبيئتها وشعوب المنطقة.
وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة والوقوف صفا واحدا الى جانب المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني ومن ورائه الولايات المتحدة الأمريكية ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في مجال دعم المقاومة في فلسطين والمنطقة وآخرها معركة سيف القدس.
من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا كل الدعم لأي عمل يثبت الإستقرار في المخيمات.
ووجه المجتمعون التحية لأهلنا الصامدين في فلسطين ومقاوميها ومايسطروه في المواجهة المستمرة بعد معركة سيف القدس الأخيرة في كافة الميادين ومنها معركة البالونات الحارقة التي أربكت العدو وأزعجته بشكل كبير.
تم نسخ الرابط