إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الإثنين 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الإثنين 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: يوجد شخص ما يشجعك على تعزيز ثقتك في نفسك والتعامل بجدية مع الحبيب وشخص آخر يدفعك للاقتراب منه، فكر قبل اتخاذ أي خطوة حتى تتجنب المواجهة.
برج الحمل المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحمل حاول أن تكون أكثر تواضعاً فى حياتك ولا تكون واثقاً فى نفسك إلى هذا الحد، ابتعد عن العصبية التى تتعامل بها مع شريك حياتك، وابتعد عن التعليق على الناس والأشياء من حولك.


توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: كن قوياً وواجه المواقف بشجاعة، كُن مثابرًا ومجتهدًا أكثر لتتمكن من تحقيق الانجازات. يجب ألا تسمح لأى شىء أن يجرك إلى دائرة الفشل.
برج الثور المرأة اليوم: لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:كي لايشعر شريكك بالملل عليك إشراكه فى خططك، والحديث معه عن مشاكلك، والضغوط التى تتعرض لها حتى يتفهم ذلك ويتحمله.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي الجوزاءيوم للطاقة والحيوية وللقرارات وللصحة والإشراق وقد تعاني من قلة النوم وتحرز إنجاز لأنك تملك قوة داخلية وقدرة على المقاومة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم: تشعر بالاطمئنان والراحة يا عزيزي ولذلك ستبادر بوضع بعض الخطط الجديدة بكل شجاعة. إذا واصلت عملك بكل شجاعة خلال الأيام المقبلة ستنجح في تحقيق أهدافك.
برج السرطان المرأة اليوم:كن مترويًا ولا تبحث عن المشاكل تحاش التصريح بأفكارك، وحاول التكتم والعمل بصمت، وفكّر جيداً قبل أي تصرّف يمكن أن تندم عليه لاحقاً
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:عليك أن تبذل كل ما في وسعك لتعمل في مجالك الخاص وأن تتحدى كل الظروف وكل التقاليد لتضمن أنك ستعمل في المكان الذي تحبه لتقدم الإنجازات الحقيقية.
برج الأسد المرأة اليوم: من المفضل جدا اليوم أن تساعد أحد الأصدقاء أو الزملاء في بعض المشروعات. العمل مع فريق أو مجموعة أو في جمعية خيرية يعزز ثقتك في نفسك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:يا عزيزي العذراء حاول يا عزيزي أن تكون هادئ متحكما فى أفعالك وسلوكك وقتك للإهتمام بأمورك العاطفية، وبتحسين علاقاتك مع الشريك، من خلال حوارت بات من الضروري إجراءها لإيجاد الطريقة المناسبة لتمضية الأوقات الترفيهية سوياً، أو لوضع برنامج نشاطات مشترك.
برج العذراء المرأة اليوم: ربما يخبرك أحد الزملاء ببعض التفاصيل والمعلومات القيمة التي تجعلك تفكر من جديد في تطوير مهاراتك وتحسين أدائك. يتصل بك العديد من الأشخاص ومنهم من يبلغك بالأخبار السارة. هذه الأخبار ستجعل يومك سعيدا وستغير مزاجك إلى الأفضل.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:لا تنجرف وراء المغامرات التي قد تبعث الخلل في حياتك لفترة وتفقدك التوازن العاطفي , الحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي هذه الفترة.
برج الميزان المرأة اليوم: حاول أن تركز فى اختياراتك وتحاول أن تكون صائب ولاتغفل على الامور مهما كانت صغيرة.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب توقع أن يلبي الجميع دعوتك ولذلك استعد لاستقبالهم. ستكون مناسبة سعيدة جدا وربما تتعلم أمورا جديدة من هؤلاء الضيوف.
برج العقرب المرأة اليوم:هناك سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم: لا تشعر بضغوط العمل يومياً وتجنباً للمشكلات قد تحتاج إلى قسط أكبر من السكينة فحاول أن تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال.
برج القوس المرأة اليوم: لا تركز على العيوب الموجودة فى شريك حياتك أو أصدقائك وقم بإعادة تقييم المواقف، وركز على الإيجابيات، حتى تسعد فى حياتك العاطفية وابتعد عن كل ما يسبب لك المشاكل والإزعاج فى حياتك الخاصة.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم: هناك بعض المشكلات الطفيفة التى قد تسبب لك خيبة الأمل التى قد تمنعك من التقدم فى طريقك، ويجب أن تعلم أنك لن تصل إلى أهدافك إلا بالصبر والإصرار.
برج الجدي المرأة اليوم:ترفض أن تستريح حتى تصل إلى ما تريد. ربما تحاول الوصول إلى مكان ما أو إلى شخص ما ليساعدك. حتى تحقق هدفك لابد من بذل المزيد من الجهد فالكفاح هو سر النجاح.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:ينصحك الفلك بأن تستغل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك فى مجالك العملي , وحاول أن تتخلص قدر الإمكان من عملك الروتينى العادى وتتجنب أن تدور فى نفس النمط والتكرار.
برج الدلو المرأة اليوم:كن قويا حتى لا يستهان بك ولا تسمح لأحد أن يقهرك أو يفرض سيطرته عليك

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:حاول أن تأخذ فترة من الراحة لترتيب الأوراق من جديد وإعادة النظر إلى حياتك المستقبلية، حتى لا تقع في امور لم تكن حاسباً حسابها
برج الحوت المرأة اليوم:تعَود على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف وكلام غير دقيق يصل إلى الآخرين الحظ يحالفك اليوم في بعض الامور.


عودة الى الصفحة الرئيسية