إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إيهاب توفيق يكشف حقيقة الخلاف مع عاصي الحلاني ونوال الزغبي: غادرت حفاظاً على كرامتي
إيهاب توفيق يكشف حقيقة الخلاف مع عاصي الحلاني ونوال الزغبي: غادرت حفاظاً على كرامتي
المصدر : النهار العربي
تاريخ النشر : الثلاثاء ٣٠ تشرين ثاني ٢٠٢١

كشف الفنان إيهاب توفيق أسباب مغادرته حفل "مهرجان نجم العرب"، نافياً أي خلاف مع الفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني ونوال الزغبي.

وقال في بيان نشره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "تنويه: بخصوص الأخبار الكاذبة التي تم تداولها" إنّ "الحفل تأخر ساعتين عن موعده المحدّد، قبل أنّ تصعد سيدة من المنظمين، لتمارس دور النباطشي كما نشاهده فى الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدداً كبيراً من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبدالله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبدالحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي والفنانة هنا الزاهد وغيرهم، وأنا من ضمنهم".

وأضاف المطرب المصري: "مما أثار غضبي وغضب كل الحضور.‏ وبناءً على هذه التصرفات بدأت أسمع اعتراضات وتذمراً وإستياء الكثير من الفنانين لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم، وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم".

وتابع: "لذالك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة".

وأكّد إيهاب توفيق ان لا مشكلة مع الحلاني والزغبي: "أكن لهما كل الإحترام والتقدير والموضوع لا يخصهما بشخصهما كما أشارت هذه السيدة في بعض الاخبار المغلوطة والكاذبة ولكن إنسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذي لا يمت للاحترافية بأي صلة".


عودة الى الصفحة الرئيسية