إختر من الأقسام
آخر الأخبار
​حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 27 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
​حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 27 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
تاريخ النشر : الجمعة ٢١ تشرين ثاني ٢٠٢٢

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: بعض المشاكل والمنغصات في المحيط العائلي، يجب عليك التواجد إلى جانب أسرتك من أجل دعمهم ومساندتهم في هذه الظروف غير الجيدة، لا جديد على صعيد العمل، الأمور هادئة.
برج الحمل المرأة اليوم:يطلب منك بعض الأصدقاء المساعدة وأنت تلبي طلبهم على الفور مما يجعلك انسان محبوب، تواجه بعض المشكلات مع الشريك، سببها الإهمال من طرفك، يجب ان تنتبه اكثر لعلاقتك.


توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: عملك يأخذ منك الكثير من الوقت، صحيح أن النتائج لاحقًا ستكون جيدة جدًا لكن عليك الاهتمام ببعض التفاصيل في حياتك الخاصة، ولا تنسى ان الشريك بحاجة إلى مساندتك.
برج الثور المرأة اليوم: عائلتك دائمًا من اولوياتك، هو امر جيد لكنك بحاجة لقضاء بعض الوقت مع اصدقائك والاستمتاع بحياتك بعيدًا عن المشاكل العائلية التي لا تنتهي، راقب وضعك الصحي بسبب الضغط النفسي ومارس الرياضة للتنفيس عن نفسك

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:لا جديد على مسارك العملي، الأمور ثابتة ولا تتغير، أنت شخص عنيد وتحاول السيطرة على كل من حولك، هذا الأمر يوقعك في بعض المشاكل، احرص على أن تكسب الناس حولك وأن تتفهمهم.
برج الجوزاء المرأة اليوم:عليك توظيف مهارتك في العمل بشكل جيد، الفترة المقبلة تبهر فيها مديرك بالعمل، تقدم في المسار العملي واضح، الأمور المالية جيدة جدًا، حافظ على ثباتك وعلاقتك بالشريك.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم:رتابة العمل باتت تؤثر عليك سلبًا وتشعرك بالإحباط، من الجيد التفكير بمشروع يخصك لكن عليك دراسة كل الأمور جيدًا فالمجازفة في الفترة الحالية أمر ليس سهلًا، علاقتك بالشريك متوترة بسبب الشك الكبير من طرفك، قم بمواجهته.
برج السرطان المرأة اليوم:فترة من التوتر الشديد في مسار العمل، الأمور غير الواضحة تربكك وتجعلك متشتت وعصبي، انتبه لصحتك هذه الفترة، وحاول ان تحافظ على هدوئك، لا بأس بأن تبدأ بالبحث عن بديل من باب الاحتياط.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:أحداث غير سعيدة لم تكن بالحسبان، تشعر بأنك ستنهار من شدة الضغط النفسي، لا تخف ولا تيأس، الأمور تتحول إلى صالحك خلال نهاية الشهر، خبر سار في طريقه إليك بعد فترة من الحزن
برج الأسد المرأة اليوم:الوضع المادي غير جيد ابدًا، انتبه لمصاريفك وحاول ان تبحث عن مصدر مساعد للمال، تخسر بعض الاصدقاء بسبب اهمالك لهم، حاول ان تنتبه لتصرفاتك مع من تحب، خاصة الشريك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:أنت على الطريق السليم فيما يخص حياتك العملية، ما راهنت عليه سابقًا سوف يكون لصالحك، سوف تحصد ثمار تعبك الفترة المقبلة، الامور القادمة احسن، قد تدخل قريبًا في علاقة عاطفية.
برج العذراء المرأة اليوم:ابتعد عن الدراما التي تعيشها وتزعج بها من حولك، كثرة الشكوى تنفر الأصدقاء منك، يجب عليك اعادة التفكير فيما يخص علاقتك بالشريك، غير من تصرفاتك السلبية معه.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:ابتعد في الفترة المقبلة عن النقاشات غير المهمة والتي قد تورطك في امور انت بغنى عنها، قد تحتل مراتب عليا في وظيفتك الفترة المقبلة، فترة جيدة للاستقرار مع الشريك.
برج الميزان المرأة اليوم:تحقق طموحاتك في هذه الفترة، نجاح باهر على الصعيد العملي، فترة غير جيدة عاطفيًا، تشعر بالفراغ العاطفي بعد انتهاء قصة حب في حياتك وتخلي الشريك عنك، أنت بحاجة للحب في حياتك لكن احسن الاختيار.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: يجب عليك الاستماع لنصائح بعض الزملاء في العمل، انتبه لتصرفاتك وانفعالاتك، علاقتك بالشريك تشهد ارتياحًا بشكل عام، عليك الاهتمام اكثر بمواضيعك الشخصية والعائلية.
برج العقرب المرأة اليوم:تعرض عليك الفترة المقبلة فرصة جيدة جدًا في العمل، فكر بها جيدًا ولا تتسرع في أي قرار، هناك بعض الأشخاص الذين يستغلونك حاول أن تنتبه وتتخلص منهم في حياتك بشكل نهائي.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:عليك أن تعالج بعض المشاكل في العمل بكل هدوء وحكمة، لا تتورط في أمور لا علاقة لك بها، انتبه لبعض التفاصيل في حياتك العاطفية ولا تترك الأمور عرضة للتخمين من قبل الشريك
برج القوس المرأة اليوم:تبدأ الأمور بأخذ منحنيات جيدة بعد فترة سيئة من الأحداث، ما خسرته سابقًا وبالرغم من حزنك الشديد عليه هو ربح وليس خسارة، هذا ما ستكشفه الأشهر المقبلة، أنت على موعد مع تغيير جذري في حياتك
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم:مكافأة مالية او ترقية في العمل أو كلاهما سويًا، هذا ما ستشهد الأسابيع المقبلة، عائلتك الداعم الأكبر لك، تشعر بامتنان كبير لهم وهو ما ستحاول رده في القريب العاجل، بعض التوترات في علاقتك العاطفية.
برج الجدي المرأة اليوم:لا تأخذ جميع الأمور على المحمل الشخصي، يجب أن تنتبه لتصرفاتك حتى لا تخسر بعض الأشخاص، فترة غير جيدة على صعيد العلاقات العاطفية والاجتماعية، انتبه لعملك جيدًا
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:اليوم جيد على كافة الاصعدة، لم تتوقع ان تنقلب الامور لصالحك بهذا الشكل المفاجئ، تشعر أن الحياة منحتك فرصة جديدة، انتبه لصحتك واحرص على ممارسة الرياضة، قرار مصيري يشغل تفكيرك
برج الدلو المرأة اليوم:تعترض بعض الصعوبات طريقك في هذه الفترة، لا تتأثر بما يحدث وحاول الوقوف على قدميك مجددًا، علاقتك مع الشريك جيدة وتشعر بالسعادة معه، لا تتردد في الخروج مع الأصدقاء والترفيه عن نفسك
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:بذلت جهدًا كبيرًا في العمل الفترة الماضية ستثمر نتائجه عليك، هناك بعض التغييرات الايجابية في صعيد العمل، علاقتك بالشريك جيدة لكن يجب عليك أن تمنحه المزيد من وقتك.
برج الحوت المرأة اليوم: انت محب للعمل وهو ما جعلك متوتر الفترة الماضية بسبب رغبتك في شغل وقتك أكثر في العمل، تستطيع تحقيق الكثير من الأهداف بالفترة المقبلة، تتلقى خبر جيد من شخص مقرب.


عودة الى الصفحة الرئيسية