إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الوزير قرداحي في لقاء نخبوي حاشد للسرايا اللبنانية في صيدا: للتفاهم و التلاقي حول خيار رئيس الجمهورية كمدخل ومسار للبدء بحل الأزمات
الوزير قرداحي في لقاء نخبوي حاشد للسرايا اللبنانية في صيدا: للتفاهم و التلاقي حول خيار رئيس الجمهورية كمدخل ومسار للبدء بحل الأزمات
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٩ حزيران ٢٠٢٤

إحياء لعيد المقاومة والتحرير نظمت السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي لقاء حوارياً خاصاً في قاعة مطعم ذوات في مدينة صيدا مع معالي الوزير السابق الإعلامي الكبير الاستاذ جورج قرداحي تحت عنوان "الإعلام المقاوم ذاكرة وطن في عاصمة التحرير".

حضر اللقاء حشد من الشخصيات والفعاليات السياسية والحزبية والعلمائية والبلدية والاختيارية والاجتماعية والأهلية اللبنانية والفلسطينية في مدينة صيدا مع مشاركة لافتة من الاعلاميين والصحافيين في المدينة تقدمهم الصحافي الكبير الأستاذ نزيه النقوزي بالإضافة الى كوادر حزب الله والسرايا اللبنانية في قطاع صيدا.

بداية اللقاء كانت مع النشيدين الوطني اللبناني ونشيد السرايا ثم ترحيب حار بالحضور من مسؤول العلاقات في منطقة جبل عامل الثانية في السرايا اللبنانية الأخ رائف ضيا مقدما الضيف الذي القى كلمة تناول فيها واقع ودور الإعلام المقاوم متطرقا لبعض العناوين السياسية لا سيما الوضع الفلسطيني وملف رئاسة الجمهورية ومن ثم فتح باب النقاش والحوار مع الحضور.

الوزير قرداحي شدد على أنه كما كان للمقاومة إنجازها في تحرير الأرض، ايضا مطلوب منها العمل على تحرير الداخل من الفساد والهدر وهي تعمل بقدر المستطاع كي لا تغرق في صراعات جانبية تعيق مشروعها الاستراتيجي.

وحول الملف الرئاسي أكد قرداحي على أهمية التفاهم و التلاقي حول خيار رئيس الجمهورية الذي يعتبر المدخل والمسار الرئيسي للبدء بحل الأزمات.

كما تحدث عن الواقع الاعلامي لبنان مشددا على أهمية إنتاج نظام وبروتوكول اعلامي ينظم عمل الاعلاميين ويعطي صورة تليق بالاعلام.
وختم عن دور صيدا القومي والعروبي في صياغة معادلات العيش المشترك منوها بالتنوع الذي تنعم فيه ما يكسبها غنى خاص تتفرد به.

واختتم اللقاء بتقديم درع تذكاري بإسم السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي للوزير قرداحي عربون شكر وتقدير على دوره الإعلامي الكبير ومواقفه الوطنية الثابتة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية