اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

كفرفالوس ودعت جثمان بسام اسكندرفي أجواء من الحزن والدموع

صيدا اون لاين
في أجواء من الحزن والدموع والحداد العام ودعت بلدة كفرفالوس في ساحل جزين شرق صيدا ابن البلدة بسام يوسف اسكندر الذي قتل عمدا وطعنا بالسكين على يد سوريين بدافع سرقته 120 الف ل. ل. بعد استدراجه من بيروت إلى مدينة النبطية قبل أسبوع ودفن جثته في بلدة شوكين بعد اعتراف أحد الموقوفين المتهمين بقتله وإرشاد القوى الأمنية على مكان وجود الجثة بعد مرور خمسة أيام على اختفاء المغدور.

وعصر امس أقيم في كنيسة مار الياس الحي في كفرفالوس جناز لراحة نفسه بحضور النائبان ابراهيم عازار وسليم الخوري وممثل عن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وعائلة الفقيد.

وترأس الصلاة لراحة نفسه راعي ابرشية صيدا للموارنة المطران مارون العمار يعاونه الرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت أنطوان ديب وعدد من الكهنة والرهبان.

وألقى العمار كلمة نيابة عن راعي ابرشية صيدا للروم الكاثوليك المطران ايلي الحداد الذي اعتذر عن الحضور وقال العمار: "ما ذنب بسام اسكندر وأمثاله الذين سقطوا غدرا ولم يستدرك المجتمع إلى اليوم خطة لإيجاد حلول للفقر والعوز ولم تجد الدول الكبرى مخرجا لوجود غرباء على أرضنا يقاربون نصف عددنا،الجرم بالقتل موصوف ولكن لا بد أن نبحث في أسباب القتل هذا والا بالقتل سيغدوا وسيلة لا مفر منها."
تم نسخ الرابط