إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
سراي صيدا تتأهب ضد 'الكورونا' بعبوات تعقيم !
سراي صيدا تتأهب ضد 'الكورونا' بعبوات تعقيم !
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الثلاثاء ٧ شباط ٢٠٢٠

في إجراء وقائي استباقي لمنع انتقال فيروس كورونا في الدوائر الرسمية وبناء لطلب محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو ، قام الصليب الأحمر اللبناني بتثبيت عبوات تعقيم للأيدي عند مداخل الوحدات الادارية والمؤسسات العامة الرسمية والأمنية في سراي صيدا الحكومي.في وقت اتخذ بعض موظفي هذه الدوائر تدابير احترازية عبر ارتدائهم "كمامات" ضمن الدوام الرسمي وكذلك فعل بعض المواطنين الذين ترددوا على سراي صيدا لإنجاز معاملاتهم.

وتنظم محافظة لبنان الجنوبي بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني حلقة توعية حول "فيروس كورونا" لجميع رؤساء وموظفي الوحدات الإدارية في المحافظة ضمن اطار الوقاية والاستعداد وذلك عند التاسعة من صباح الخميس المقبل في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي .

كما تنظم الشبكة المدرسية لصيدا والجوار محاضرة توعية وارشادات حول سبل الوقاية مع الأخصائية بالأمراض الداخلية والأمراض الجرثومية والمعدية الدكتورة غنوه الدقدوقي العاشرة من قبل ظهر اليوم نفسه الخميس في قاعة بلدية صيدا .

وكانت بلدية صيدا دعت هيئات ومؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية في المدينة الى لقاء طارىء حول تداعيات ومخاطر " فيروس الكورونا" وسبل الوقاية منه، عند السادسة مساء غد الثلاثاء في القصر البلدي. ويتضمن كلمات لرئيس لجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي الدكتور حازم بديع ولرئيس البلدية المهندس محمد السعودي وعرض طبي متخصص حول فيروس الكورونا لعضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمعدية والإختصاصي في الأمراض الجرثومية الدكتور عبد الرحمن البزري وعرض من شركة بويكر المتخصصة في مجال المبيدات والتعقيم. ومداخلات وتوصيات.

عرض الصور