اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: حركة لافتة في سوق صيدا لم تنعكس على حركة البيع والشراء فيه !

صيدا اون لاين
شهد سوق صيدا التجاري مع عودة المحال فيه الى فتح ابوابها من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا صباح اليوم حركة لافتة فيه الاّ ان هذه الحركة وبحسب عدد من التجار لم تنعكس على حركة البيع والشراء حيث يقوم المواطنون بالتجول في ارجائه وسؤالهم عن الاسعار الجديدة التي فرضها الارتفاع في سعر صرف الدولار بعدما تخطى الاربعة الاف ليرة ولفت عضو جمعية التجار وصاحب احد المحال في سوق صيدا التجاري وائل قصب انه سجل صباح اليوم حركة متسوقين لافتة داخل السوق ولكن غالبية الزبائن تبدي دهشتها من ارتفاع الاسعار وبالتالي لا تقدم على الشراء الا بنسبة قليلة جدا سجلت عند محلات بيع الالبسة الولادية .

ولفت قصب الى ان التجار وانا واحد منهم اضطررنا لتعديل الاسعار بما يتماشى مع سعر صرف الدولار بعدما وجدنا انفسنا امام خسارتين الاولى فرق تسعيرة الدولار والثانية تقليص نسبة ارباحنا بسبب تراجع القدرة الشرائية للمواطن ..

واعتبر قصب ان الازمة الحالية خانقة على الجميع وخصوصا على القطاع التجاري الذي تأثر بالدرجة الاولى آملا التوصل في اقرب وقت الى حلول عملية لهذه الازمة لتخفيف الاعباء عن المواطن ..

وناشد قصب التجار والمواطنين اعتماد الاجراءات الوقائية اللازمة للحماية من فيروس كورونا حيث لوحظ عدم الالتزام بها في سوق صيدا الا بنسب قليلة !!
تم نسخ الرابط