إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات فلسطينية
'منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ' يكفل 25 يتيماً مقدسياً
'منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ' يكفل 25 يتيماً مقدسياً
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الإثنين ١٣ حزيران ٢٠٢٠

أطلق "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" بالتعاون مع " جمعية وقف القدس" خلال شهر رمضان المبارك حملة تبرعات لدعم ايتام القدس تحت شعار "كلنا لبعض.. كلنا بخير "وذلك عبر اذاعة الفجر التي استضافت رئيس المنتدى الاستاذ طارق عكاوي ومشاركة عدد من اعضاء المنتدى على الهواء مباشرة حيث اعلنوا عن كفالة 25 يتيماً مقدسياً بالإضافة الى اقامة افطارات صائم في القدس.

عكاوي
وقال عكاوي ان المنتدى يعتبر ما قام به " واجبنا تجاه أهلنا في القدس وهذه المبادرة هي جزء من أهداف وعمل المنتدى في ترسيخ المسؤولية الإجتماعية للشركات ورجال الأعمال في مساعدة مجتمعاتهم، وهي في هذه الحالة تعبر عن شعور وواجب وطني ومسؤولية إنسانية وأخلاقية تجاه القضية والشعب الفلسطيني.

وأكد عكاوي " الوقوف الى جانب أهلنا المقدسيين في مواجهة كل ما يتعرضون له من محاولات اسرائيلية للتضييق عليهم بهدف دفعهم لترك القدس وهذه المحاولات لن تنجح بإذن الله وبإرادة صمود ابنائها وتشبثهم بارضهم وتاريخهم وتراثهم وهويتهم المقدسية ".

وختم عكاوي متوجهاً بالشكر الى " جمعية وقف القدس " واذاعة الفجر على اتاحتهما لهذه الفرصة لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ليعبر عن دعمه لأهلنا في القدس ، والى اعضاء المنتدى الذين تجاوبوا مع هذه الحملة وساهموا فيها .