إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
المستقبل - الجنوب التقى المحافظ ضو والعميد شمس الدين في سراي صيدا
المستقبل - الجنوب التقى المحافظ ضو والعميد شمس الدين في سراي صيدا
المصدر : حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠٢٠

استقبل محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من المنسقية ضم اعضاء المكتب : محي الدين النوام ، حنان نداف وحسام عنتر ، مستشار الامين العام لتيار المستقبل للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومنسق العلاقات مع القوى الامنية في التيار سامر السن وذلك في اطار الجولة التي يقوم بها تيار المستقبل على عدد من الفعاليات في المدينة ..

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع العامة والصيداوية خصوصا ولا سيما الشؤون الحياتية الملحة التي تهم المواطن و المتعلقة بالكهرباء والمياه بالاضافة الى الوضع الاقتصادي وانعكاساته على معيشة المواطن ..

ونوه حمود باسم الوفد بدور المحافظ ضو وما تقوم به محافظة الجنوب في مواجهة الازمات ولا سيما ازمة فيروس كورونا من خلال لجنة ادارة الكوارث والتدابير التي اتخذتها المحافظة حرصا على سلامة العاملين فيها ومرتاديها وكذلك في المتابعة اليومية لمختلف القضايا ومعاملات المواطنين بما يعكس صورة مشرقة لوجه الادارة الرسمية جنوباً.
كذلك اكد حمود على ضرورة التمسك بالدولة والمؤسسات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد تحت مظلة القانون مع احترام حرية التعبير السلمي عن الرأي ..

شمس الدين

كما التقى حمود ووفد المستقبل قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع العامة ولا سيما الوضع الامني في صيدا والجنوب.

عرض الصور