إختر من الأقسام
آخر الأخبار
غرائب وعجائب
حولت ساقيها لموز ووجهها لماكدونالدز.. فنانة تجميل مدهشة ترسم أطعمة وهمية على جسدها
حولت ساقيها لموز ووجهها لماكدونالدز.. فنانة تجميل مدهشة ترسم أطعمة وهمية على جسدها
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الأربعاء ١٢ حزيران ٢٠٢٠

لفتت فنانة تجميل احترافية الأنظار بإبداعاتها الواقعية المذهلة، التي تبدو جيدة بما يكفي لأكلها حيث شاركت صوراً لطلاتها المذهلة، بدءاً من ساق تشبه تماماً موزة مقشرة وصولاً إلى لوح جبن مرسوم على وجهها.

ميمي تشوي، فنانة التجميل التي تعيش في فانكوفر بكندا وقعت في حب فن الخدع التجميلية بعد دراستها في مدرسة التجميل عندما كانت في الـ28 من عمرها، حسب تقرير صحيفة The Daily Mail البريطانية.

بعد ذلك، تركت ميمي عملها في مهنة التدريس لمرحلة ما قبل المدرسة من أجل تحقيق أحلامها، ومنذ ذلك الحين حشدت 1.1 مليون متابع على إنستغرام حيث تشارك إطلالاتها الغريبة لوضع الماكياج.

قالت ميمي: "نظراً لطبيعتي الشخصية التي تتميز بالفن والإبداع، وجدتني أخطط وأرسم التفاصيل على أظافري بعد العمل للتنفيس عن التوتر والتخلّص منه عندما لاحظت والدتي هذا، شجعتني على متابعة شغفي".

أضافت ميمي: "غالباً ما أستخدم ألوان وجه ذات أساس مائي ومستحضرات تجميل يومية مثل مظلل العيون غير اللامع ومحدد العيون السائل وطلاءات الشفاه من علاماتي التجارية المفضلة".

حوّلت ميمي وجهها إلى لوح جبن كامل مع العنب والتفاح، وحولت يدها إلى بطاطس ماكدونالدز وحولت ذراعها إلى سوشي وبدت كل  لوحاتها سيريالية.

يمكن أن تقضي ميمي ما يصل إلى أربع ساعات في خلق طلة واحدة وتحصل على معظم إلهامها من الطعام الحقيقي والفنون الرقمية التي شاهدتها.

 تابعت ميمي: "كثيراً ما أتعاون مع علامات تجارية مثل Kryolan و MAC و Make Up For Ever و NYX و Mehron على سبيل المثال لا الحصر يمكن أن يكون لفنّي تأثيرات مذهلة ويمكن أن يحير الناس حقاً. كما يمكن لبعض طلاتي الأكثر كآبة أن تكون مخيفة وصادمة لجمهوري كذلك أستمتع حقاً بتجربة أشياء مختلفة ولا أحب أن أتعامل مع عملي بجدية مفرطة".

على جانب آخر، أوضحت ميمي أن "عملية الرسم الفعلية يمكن أن تستغرق عدة ساعات ولكني أجدها علاجية ومهدئة بطريقة ما".

أضافت: "أستمتع بمشاركة أعمالي مع متابعيَّ والتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو وجهاً لوجه. ولكن حتى لو لم يكن لدي متابعون كثر مثل الذين أحظى بهم، كنت سأواصل القيام بذلك لأنه شغفي الحقيقي ويجلب لي سروراً كبيراً".

منذ بداية حالة الإغلاق العام، تقدم ميمي دورات متقدمة بالشراكة مع أكاديميات الماكياج عبر موقع مؤتمرات الفيديو الشهير Zoom، حيث تدّرس الطامحين في احتراف فن التجميل كيفية عمل مكياج الخدع.